رياضة

البطولة الرمضانية في حجة تصل لمرحلة الحسم

يمنات – حجة ـ خالد مسعد

وصلت منافسات البطولة الرمضانية بمحافظة حجة لمرحلة الحسم في مختلف الالعاب الفردية والجماعية.

حيث تأهل في مديرية عبس فريق الافريقي ج، إلى نصف نهائي كرة القدم الخماسي بفوزه على فريق الكواسر بركلات الترجيح 2/4 ليواجه في الدور المقبل فريق النجوم.

وفي الشطرنج تصدر اللاعبان هشام بهلول ، ومحمد عبدة الترتيب بـ"5" نقاط لكل منهما حتى الجولة الخامسة وحل بعدهما ابراهيم صالح في المركز الثاني بـ"4".

أما كرة الطاولة فقد تأهل 4 لاعبين إلى دور نصف النهائي، حيث تأهل عمر باري بفوزه على هشام مهدي 2/1 ليلتقي محمد مصطفى الذي فاز على عبد الله شرف2/0

 وفي مدينة حجة تغلب صقور المعهد على نجوم الملكي بهدف نظيف في منافسات كرة القدة الخماسية وفاز السلام الملكي على الجيش الملكي 1/3 كما فاز الشباب على ناشئي الحلة برباعية.

وتقام اليوم الأحد ثلاث لقاءات ضمن الدور الاول وتجمع صقور المؤتمر والفقيد الخميسي والرشيد وغزة والفتح والنجم.

وفي كرة الطائرة تغلب فريق الشباب على الاتحاد كما فاز الفقيد قبان على الفقيد دحان.

وفي كرة اليد تأهل فريق الشباب إلى نهائية المسابقة بفوزه على النصر 8/2 ليواجه فريق الانشطة الذي صعد بفوزه على الرشيد 9/8.

اما في المسابقة الثقافية فقد تأهل فريقا الهلال الاحمر (اناث) والفقيد دحان للمسافة النهائية بعد فوزهما على فريقي الاخوان وابوبكر.

من جهته أفاد "يمنات"ناشر الدخينة المدير العام لمكتب الشباب بحجة إن البطولة تسير وفق ما خطط لها، بجهود الكادر العمل عليها وفي مقدمتهم الكابتن محمد إبراهيم مشرف مدينة عبس، شاكرا كل من تعاون مع المكتب في إيصال البطولة إلى مرحلة الحسم .

زر الذهاب إلى الأعلى