أخبار وتقارير

محافظ تعز .. الموازنة الأمنية للعام 2014م ستعيد الاعتبار لرجال الأمن

يمنات – متابعات

أكد محافظ تعز رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة شوقي أحمد هائل أن الجيش والأمن في إطار محافظة تعز يعملون جميعا يدا واحدة وبتنسيق وانسجام تام في تنفيذ خطط وتوجيهات اللجنة الأمنية بالمحافظة في أداء المهام الأمنية واثبات وجود الدولة وإعادة الأمن والاستقرار والسكينة للمواطنين.

وقال محافظ تعز خلال مأدبة الإفطار التي أقامتها السلطة المحلية مساء اليوم بفرع قوات الأمن الخاصة بحضور قائد محور تعز العميد ركن علي مسعد حسين وعدد من المسئولين الأمنيين والعسكريين لقد أثبتنا في تعز أن الدولة موجودة بفضل سير الإجراءات الحكيمة للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، في إعادة هيكلة الوحدات العسكرية والأمنية تحت مضلة واحدة ولائها لله والوطن والوحدة.

ونوه بأهمية حصول الأجهزة الأمنية على الدعم الكافي حتى تتمكن من أداء مهامها بصورة مشرفة .. مجددا دعمه ووقوفه الكامل مع رجال الأمن خاصة أولئك الأبطال الذين قد يتعرضون لأي أذى من قبل العناصر الخارجة عن القانون.

وأكد المحافظ هائل أن الموازنة الأمنية للعام 2014م ستلبي الكثير من المطالب خاصة في إنشاء أقسام شرطة نموذجية والاهتمام بالمظهر العام لرجال الأمن في ظل العاصمة الثقافية وإعادة الاعتبار لرجال الأمن والعمل على إنشاء صندوق داعم للأمن بتعز.

كما ألقى مدير أمن تعز العميد ركن محمد صالح الشاعري وقائد القوات الخاصة فرع تعز العميد حمود حسان الحارثي كلمتان أكدتا أهمية السير على نهج مد جسور المحبة والألفة بين رجال القوات المسلحة والأمن والسلطة المحلية بالمحافظة والتي تعود بالنفع على امن المحافظة واستقرارها , مجددين العهد والولاء لله والوطن وللقيادة السياسية والعسكرية والأمنية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، كما عبرا عن تقديرهما لمحافظ تعز لدعمه اللامحدود للأمن في تعز وسعيه في الارتقاء بمهامه الأمنية.

 

سبأ

زر الذهاب إلى الأعلى