أخبار وتقارير

امنية تعز تناقش الأوضاع الامنية في المحافظة

يمنات

رفع درجة التأهب الأمني تحسبا لهجمات ارهابية

عقدت اللجنة الأمنية في محافظة تعز اليوم اجتماعاً موسعاً برئاسة نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي عضو اللجنة الأمنية محمد احمد الحاج..
حيث ناقش الاجتماع الاوضاع الأمنية في المحافظة وفي مدنها الرئيسية على وجه الخصوص.
وفي الاجتماع الذي حضره قائد محور تعز ومدير أمن المحافظة وعدد من القيادات العسكرية والأمنية شدد الأمين العام للمجلس المحلي على ضرورة متابعة تنفيذ الاجراءات الأمنية وخاصة ما يتعلق بمواجهة الاعمال الإرهابية ومنع المظاهر المسلحة في المحافظة والحرص على تعزيز درجات اليقظة والاستعداد العالي للتصدي لإحباط أي محاولات اعتداء تستهدف المواقع العسكرية والأمنية والمنشآت الحكومية والمصالح العامة والخاصة.
و كذا ملاحقة العناصر الإجرامية والإرهابية وكل المتورطين بأعمال تخريبية والعناصر المطلوبة أمنياً وتسليمهم للعدالة لينال كل جزاءه الرادع.. وأكد الحاج على أهمية قيام مدراء المديريات ومدراء أمن المديريات بواجباتهم الأمنية المنوطة بهم على أكمل وجه والتواصل المستمر مع كافة المسؤولين عن الأمن في المحافظة وكذا المواطنين والمتعاونين معهم في الاحياء والحارات للإبلاغ وملاحقة العناصر المخلة بالأمن والاستقرار والخارجين عن النظام والقانون وبما من شأنه استتباب السكينة العامة والطمأنينة في المحافظة..
مشيراً الى ضرورة تعزيز دور السلطات المحلية بالمحافظة وخاصة في الجانب الأمني وبما يضمن تنفيذ توجيهات الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة..
واستعرض الاجتماع مختلف الحوادث والاعمال التخريبية والمخالفات القانونية.
حضر الاجتماع مدراء المديريات ومدراء أمن المديريات في المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى