أخبار وتقارير

دويد ينفي تخويل اللجنة المصغرة بفريق العدالة الانتقالية لجنة التوفيق بحل القضايا المختلف حولها

يمنات
نفى عضو مؤتمر الحوار الوطني, يحيى دويد, صحة ما نشرته وكالة الأنباء الرسمية “سبأ”, مساء الأربعاء, عن تخويل اللجنة المصغرة بفريق العدالة الانتقالية, لجنة التوفيق بايجاد حلول للقضايا المختلف فيها .
وقال دويد في تصريح خاص لوكالة “خبر” للأنباء: إن ما نشرته “سبأ” غير صحيح جملة وتفصيلاً, ولا يمكن إحالة أي مواد للجنة التوفيق لم تمر على فريق العمل بمؤتمر الحوار الوطني كونه مخالف للنظام الداخلي لمؤتمر الحوار الوطني.
وتابع يحيى دويد, عضو فريق العدالة الانتقالية, في تصريحه لوكالة “خبر” للأنباء: إننا نأسف لتسخير الإعلام الرسمي لنشر أخبار كاذبة ومضللة كالتي نشرتها وكالة الانباء الرسميه -سبأ-
موضحا, إن إعلانا هكذا أخبار “تأتي في اطار الكولسة والأعمال المشبوهة والغرض من هذه التسريبات هو التأكيد على النوايا السيئة لدى البعض وسعيهم الحثيث لإفشال مؤتمر الحوار الوطني، وزعزعة الثقة بين المكونات السياسية المشاركة بمؤتمر الحوار الوطني.”
وأكد دويد إن اللجنة المصغرة بفريق العدالة الانتقالية التقت مساء الأربعاء وناقشت القرارات, والفرز, مع استكمال الملاحظات في ظل غياب مكون الحراك بالفريق، وتم الاتفاق على مواصلة اللجنة عملها .
وقال: طُرحت فكرة للتصويت على ما تم الإتفاق عليه, لكنهم تحفظوا, لغياب مكون الحراك الجنوبي كونه سيمثل رسالة سلبية. والأمر الآخر, لا يجوز التصويت على التقرير بالجزء بل يجب ان يكون تصويت للتقرير بالكامل .

زر الذهاب إلى الأعلى