أخبار وتقارير

ايفرتون يهزم نيوكاسل في الدوري الانجليزي لكرة القدم

يمنات
استطاع إيفرتون هزيمة ضيفه نيوكاسل يونايتد بصعوبة بنتيجة 2/3 مساء اليوم الإثنين في ختام الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وبهذا الفوز رفع إيفرتون الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم بعد أن استهل الموسم بثلاثة تعادلات متتالية، ثم اتبعها بثلاثة انتصارات متتالية بينها على تشيلسي، رصيده إلى 12 نقطة وصعد إلى المركز الرابع على حساب النادي اللندني بالذات مستفيدا من تعادل الأخير مع جاره توتنهام يوم السبت. أما نيوكاسل فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز السادس عشر.
سجل لإيفرتون البلجيكي روميلو لوكاكو المعار إليه من تشيلسي هدفين في الدقيقتين 5 و37 بعد تمريرتين من مواطنه كيفن ميرالاس وكرة من الحارس الأميركي تيم هاورد، فيما أضاف روس باركلي الهدف الآخر في الدقيقة 25 بعد تمريرة بينية من لوكاكو، الذي أهدى فريقه أسرع تقدّم بثلاثية نظيفة منذ أغسطس عام 2003، حين تقدم على فولهام 0/3 بعد 35 دقيقة فقط.
أما الهدف الأول لنيوكاسل، الذي مني بهزيمته الثانية على التوالي والثالثة هذا الموسم، فجاء عبر الفرنسي البديل يوهان كاباي بتسديدة رائعة من خارج المنطقة، عجز الحارس الهولندي تيم كرول عن صدها في الدقيقة 51.
واشتعلت المباراة في الثواني الأخيرة بعد أن نجح الفرنسي الآخر لويك ريمي من تقليص الفارق إلى هدف مستفيدا من خطأ فادح للدفاع بعد تمريرة من مواطنه ماتيو ديبوشي لكي يغمز الكرة بعيدا عن متناول هاورد في الدقيقة 89.

زر الذهاب إلى الأعلى