أخبار وتقارير

اختطاف حفيد مستشار محافظ محافظة الضالع من مدينة إب

يمنات – الضالع عبد الفتاح حيدره
تعرض السبت الماضي الطفل يونس عبدالرحمن (10 سنوات) حفيد مستشار محافظ الضالع الشيخ شائف ناجي سنان للاختطاف من أمام منزل عمه عبدالوهاب سنان في مدينة إب.
وقال عم الطفل والذي يعمل في إحدى الشركات بمحافظة إب ل”يمنات” إنه أرسل ابن أخيه في الصباح لشراء بعض طلبات المنزل لكنه استغرب تأخره الأمر الذي دفعه للخروج والبحث عن ابن أخيه.
وخلال البحث تلقى اتصالا هاتفياً تحدث فيه الطفل أنه مختطف ثم تحدث إليه شخص قال إنه يدعى “أحمد سيف شرف” من قرية الشعاور بحزم العدين.
و أشار أنه عند سؤاله عن سبب الاختطاف قال المتصل أنه والد الشاب الذي توفى في مديرية قعطبة بسبب حادث مروري تسبب فيه وليد محمد خالد الموضعي أدى إلى وفاة ابنه، حسب قوله، و أن ما دفعه لاختطاف الطفل هو تباطؤ المحكمين في البت في القضية.
وأوضح أن المتصل أشار إلى أن الشيخ صلاح ناجي سنان ومحمد عبدالله الشبيبي وهاني رشاد الشعوري قد تم تحكيمهم لغرض حل مشكلة وفاة ابنه إبراهيم أحمد سيف شرف ولكنهم لم يبتوا في حل القضية حتى لحظة الاختطاف.
و أسفرت وساطة قبلية للشيخ صالح قايد الشرجي من مديرية قعطبة و الشيخ نعمان البرح من مديرية القفر، وهما عضوي مجلس النواب إلى الإفراج عن الطفل يونس وعودته إلى منزل عمه يوم أمس الأحد.
الجدير بالذكر أن هنالك مساعي قبلية يقودها مجموعة من المشائخ بغرض حل المشكلة وإنهاء التوتر، حيث تسبب الحادث في غضب قبليين في قعطبة.

زر الذهاب إلى الأعلى