أخبار وتقارير

حجة ..السلطة المحلية تدين محاولة اغتيال رئيس لجنة الخدمات بالمحافظة

يمنات – الثورة نت
أدانت قيادة السلطة المحلية بمحافظة حجة ما تعرض له رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمحافظة محمد صالح الزعكري من محاولة اغتيال من قبل مسلحين عصر اليوم في منطقة “حيران “القريبة من مدينة حرض ،ونتج عنها إصابة ثلاثة من مرافقيه بجروح إصابة أحدهم خطيرة .
وقال أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين صالح القدمي:”إن ما تعرض له الزعكري ومرافقيه من إطلاق نار بقذائف آر بي جي وغيرها تُعد بادرة خطيرة تشهدها المحافظة ولايمكن السكوت أو التغاضي عنها”.. مؤكدا أن الاجهزة الأمنية ستقوم بالبحث والتحري لكشف الجناة وتعقبهم وضبطهم لتقديمهم للمحاكمة لينالوا جزائهم العادل .
وأوضح أن “الزعكري” كان اليوم في طريقه للمشاركة في لقاء موسع مع العشرات من الوجهاء والمشايخ بمدينة حرض لمناقشة كيفية تجنيب أبناء حجة ومناطقها المختلفة الدخول في أي مواجهات أو خلافات من شأنها تهديد أمن واستقرار المواطنين فيها . . لافتا في ذات الوقت الى أن الزعكري كان يعمل مع عدد من الوجهاء منذ عدة أيام من أجل إزالة أي نقاط مسلحة مستحدثة من أي طرف أو جماعة على طريق حرض – صعدة ، وتأمين كافة الطرقات والأماكن من قبل الأمن والجيش على اعتبار أنها مهمة دولة .
وأشاد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة حجة بالدور البارز لرئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة في سبيل حلحلة الكثير من الإشكالات القبلية التي تنشأ بين الحين والآخر في منطقة حجور على وجه الخصوص والمحافظة بشكل عام . . مهيبا بكافة أبناء المحافظة بأن يكونوا أكثر وعياً بما يحاك للوطن والمحافظة من مؤامرات تسعى لإثارة الفتنة فيها، وأن يحرص الجميع على ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار فيها .
سبأ

زر الذهاب إلى الأعلى