فضاء حر

صحيفة الناس تحرض ضدنا

يمنات
يا صحيفة الناس لماذا كل هذا التحريض ضدنا هل زعلتي على نقدنا لشيخكم حميد الاحمر ام لأننا انتقدنا حزبكم ووزير داخليتكم وفشلكم وفسادكم، ام لأنني اعري سياستكم في اخونة وسلفنة القضاء واكشف للرأي العام قرارتكم وخطواتكم الحثيثة لاخونة القضاء اليمني وتدميره.. وكشف فساد وعبث وزير عدلكم ، الا يكفي انكم اقصائيين اعظم من صالح ونظامه بألف مرة ، تركنا لكم المناصب والسيارات وهيلمان السلطة وبريقها ، عيب عليكم تحرضوا ضدي رئيس الجمهورية وفضيلة الدكتور شيخ القضاة علي ناصر سالم وهيئة التفتيش القضائي ووزارة العدل ومؤتمر الحوار ، لست انا من يغتال الضباط ولا من اقتحم مجمع الدفاع ولا من يقف وراء الارهاب والفوضى الخلاقة..
لا عندي سلاح ولا مال ولاجاه ولا حزب سياسي.. انا مواطن اعزل املك قلمي فقط.
وبعدين عيب الكذب والافتراء والتظليل والدجل عندما تقولوا (انني تحولت الى ناطق رسمي باسم احزاب وجماعات متمردة وانني صرت حوثي، وبوق منفذ لأجندة خارجية) فأانا لست حوثي ولا مؤتمري ولا عفاشي ولا انتمي لأي حزب سياسي حزبي هو اليمن الذي تمضوا قدماً في تدميره وتمزيقه، وصوملته وعرقنته، وانا اعلم انا اتهامكم لي بالحوثية هو تحريض مبطن لابنتكم المدللة القاعدة للفت نظرها لاستهدافنا ووضمنا ضمن الاهداف القادمة للتنظيم.
اما قولكم انه كيف سأنصف غريمكم اذا كان الطرف الاخر حوثي ولا يعرف احمد سيف حاشد وليس لديه توصية من محمد عايش.. فطرح ممجوج فعندما نكون في منصة القضاء نتجرد من اي قناعات مسبقة ولا نفتش في عقائد الناس ولا انتمائيتهم وبإمكانكم سؤال عناصركم في مديرية الرضمة، هل كنا نمايز بينهم وبين خصومهم ام ان العدالة لا تتجزاء ولا يمكن ان تمنح بتمييز، على اساس الحزب والجماعة… ولكنكم تقيسون على قضاتكم وعناصركم..
اما دعوتكم لمنع الحزبية في القضاء فهي كذب وزيف فانتم من يسعى باستماتة لاخونة القضاء وحزبنته والاستيلاء على مفاصلة منذ تعيين القاضي العرشاني وزير عدل والذي هو معروف انه رئيس جمعية الاصلاح الخيرية ويشغل عدة مناصب في الحزب.
لا تنهوا عن خلق وتأتوا مثله عار عليكم ان تعينوا الصادق المغلس في معهد القضاء وهو عضو مجلس شورى الاصلاح وترقية عناصركم ومنحهم درجات قضائية وهم من خارج حقل القضاء والقانون تخصصاتهم جغرافيا وتاريخ ومنحتوهم من ثلاث الى اربع درجات قضائية مثل عبدالجليل سعيد الذبحاني رئيس التنمية البشرية في حزبكم والذي منحتموه منصب مستشار وزير العدل، والقاضي رزاز والقاضي الحسيني صهر الزنداني والقاضي هلال محفل المذي عينتوه رئيس الجزائية ليصدر احكام مخففة للقاعدة.. وغيرهم الكثير .
فلا تزايدوا عليا وتحرضوا ضدي لأنني افضح سياساتكم واقف لها منفرداً برفع دعاوى قضائية ونشر مقالات صحفية.
لذلك حقي الاصيل وفقاً للمبادئ المنصوص عليها من مؤتمر الامم المتحدة بشأن استقلال السلطة القضائية.
فكفاكم دجلاً وزيفاً وتظليلاً ، لن ترهبونا باتهاماتكم وتحريضاتكم مستمرون في فضح فسادكم واستحواذكم وعبثكم مهما كانت النتائج والله من وراء القصد.

زر الذهاب إلى الأعلى