أخبار وتقارير

اختتام دورة التخطيط الاستراتيجي التي اقامتها منظمة عبس للمرأة والطفل

يمنات – خالد مسعد
اختتمت الدورة التدريبية (التخطيط الاستراتيجي) لكادر منظمة عبس للمرأة والطفل بمديرية عبس محافظة حجة والتي نفذها صندوق تنمية المهارات عن طريق (عهد بي لايت) و التي اقيمت خلال الفترة من 21 26 من الشهر الجاري.
وبحسب القائمون عليها تأتي الدورة تواصلاً للاهتمام الذي توليه منظمة عبس التنموية للمرأة والطفل بمديرية عبس محافظة حجة ؛ بكادرها من حيث الأعداد والتدريب والتأهيل في مختلف الجوانب بما من شأنه النهوض بالعمل بالشكل المناسب وبالوجه المطلوب.
وقالت ل”يمنات ” عابدة الخضر أمين عام المنظمة بأن الدورة قوية في مجملها من حيث الترتيب، و الأعداد والأهمية وذلك لما للتخطيط من أهمية قصوى في مختلف مناحي الحياة.
و أعربت عن أعجابها بالقدرات الكبيرة والهائلة للمدرب الدكتور عبدالله العمار من خلال اسلوبه في توصيل الفكرة، وأريحية التعامل التي انتهجها والتطبيق العملي المباشر والخبرة في التدريب التي ظهر بها.
بدورة أشاد المدرب عبدالله العمار بالمشاركين من خلال استيعابهم ونقاشتهم له اثناء الدورة ؛مؤكد ل “يمنات ” بأن المشاركين يملكون قدرات هائلة وقادرين على ترجمة ما لمسوه في الدورة إلى واقع في عملهم .
من جهتم اعرب عدد من المشاركين عن سعادتهم في المشاركة في الدورة ؛مؤكدين أن انعقاد الدورة في هذا التوقيت جيدا ؛لأن التخطيط الاستراتيجي كان له الدور السباق في ارشاد المخططين في عملية الوصول للإنجازات والاهداف التي يسعون إليها.
مؤكدين بانهم استفادوا كثيراً من الدورة ومن قدرات المدرب وتعرفوا أكثر على التخطيط الاستراتيجي وماهي العناصر والمقومات الازمة للتخطيط سواء من خلال التعرف على نقاط القوة والعمل على تعزيزها واكتشاف الفرص وبلورتها إلى واقع.
وفي ختام الدورة قحطان الشيبة مدير أمن مديرية عبس .وعدد من الضيوف بتسليم المشاركين شهادات المشاركة.

زر الذهاب إلى الأعلى