أخبار وتقارير

إعتداء بالضرب المبرح علي حكم في الارجنتين .. صور

يمنات
تعرض ماريو جونزاليس حكم الدرجة الأولي الأرجنتيني للضرب المبرح من قبل طاقم تدريبي لأحد الفرق خلال المباراة النهائية للدوري المحلي المؤهل لدوري ناسيونال (ب) بالأرجنتين.
وأرتفعت وتيرة الأحداث في المباراة النهائية لتحديد الفائز ببطولة دوري تشيفيلكوي الأرجنتينيه بين إندبيندينتي و فريق فلورنسو فاريلا ، في الدقيقة 20 من الشوط الثاني وفريق إندبيندينتي متقدم بهدف للاشئ ، عندما لم يتقبل طاقم تدريب فلورنسو فاريلا قراراُ للحكم، وقام مدرب الفريق ومساعده بضرب الحكم في منطقه حساسة من جسم بالقدم، أفقدته الوعي لثواني وسط هرج ومرج الحضور حسب موقع انفو تشيفيكولي.
وبعد أن إستفاق الحكم ,أطلق صافرته منهياً اللقاء، مع تعليق نتيجته وترك الامر للأتحاد الأرجنتيني في اتخاذ اللازم من قرارت بشأن المباراة.
وقال حكم اللقاء ماريو جونزاليس لقاء مع قناة كادينا 3 قرطبه نقلاً عن موقع المدينه ” كان اللقاء هادئاً ولاشئ فيه وكانت أجواء عادية ومثل هذه الاشياء عندما تحدث تكون كرة القدم غير جيدة ، كرة عادية في منتصف المعلب لصالح الفريق المحلي لم تعجب مدربهم فقام بالتوجه نحوي وضربني في منطقة حساسة بقدمه ”
وختم الحكم ماريو جونزاليس حواره مع كادينا مستنكرا الموقف برمته”أنا أتبرأ من مثل تلك الأفعال ومن هذا الشخص وأمثاله ،لا ادري ماذا كان يدور في راسه “.

زر الذهاب إلى الأعلى