أخبار وتقارير

المعهد الوطني للعلوم الإدارية ولجنة المناقصات يدربان 30 مشاركاً على إجراءات المناقصات والمزايدات الحكومية

يمنات – جمال إسماعيل
بدأت اليوم الأحد، الدورة التدريبية الخاصة “بقواعد وأحكام قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية”، التي ينظمها المعهد الوطني للعلوم الإدارية بأمانة العاصمة بالتعاون مع اللجنة العليا للمناقصات والمزايدات، والتي تقام على مدي خمسة أيام وبمشاركة ثلاثين متدرب ومتدربة يمثلون عدد من مديريات محافظة صنعاء وبعض الجهات الحكومية.
و في افتتاح الدورة التدريبية أشار الأخ قائد محمد عقلان نائب مدير المعهد الوطني للعلوم الإدارية إلي أهمية هذه الدورة والتي تعتبر بداية لسلسلة من الدورات القادمة ضمن مشروع تحديث المالية العامة.
و أكد في كلمته أن المعهد الوطني للعلوم الإدارية يعتبر خبرة وطنية ومؤسسة كبيرة في مجال التدريب والتأهيل، نظراً لمسيرته الطويلة التي شارك فيها في تدريب وتأهيل الكثير من موظفي وكوادر الدولة في مختلف المجالات الإدارية وفي جميع محافظات الجمهورية علي مدي العقود السابقة، وامتلاكه للكثير من الكوادر الأكاديمية الكفؤة في مجال التدريس والتدريب.
و أشاد عقلان بالمشاركين الذين حضروا هذه الدورة، وجميع العاملين على إنجاحها.
و أوضح الأخ خالد ثابت قحطان مدير الوحدة التدريبية باللجنة العليا للمناقصات والمزايدات ومنسق الدورة في كلمه نيابة عن المهندس فوزي مجاهد عبدالقادر رئيس اللجنة العليا للمناقصات بأهمية هذه الدورة والتي أقيمت لتعريف المشاركين بقانون المناقصات والمزايدات، وإكسابهم المهارات ورفع كفاءتهم و تقليل الأخطاء والفساد المالي الذي قد يحدث أثناء إجراءات تنفيذ المناقصات.
و في ختام كلمته شكر قحطان المشاركين علي تفاعلهم وحضورهم وإنجاحهم لهذه الدورة، متمنياً لهم أن يكتسبوا مهارات جديدة وأن يكونوا خير من يمثلوا.

زر الذهاب إلى الأعلى