أخبار وتقارير

صحيفة: القيادي الجنوبي عبد العزيز المفلحي في طريقه إلى صنعاء للقاء الرئيس هادي

يمنات
كشفت صحيفة محلية، عن قدوم قيادي جنوبي من معارضة الخارج، للقاء الرئيس هادي.
و طبقا لصحيفة “الأمناء” قدم الشيخ عبدالعزيز المفلحي من الرياض، وتوقف ترانزيت في العاصمة البحرينية (المنامة) نظرا لعدم وجود رحلة مباشرة امس، من الرياض الى صنعاء.
و حسب ما أوردته الصحيفة في عددها الصادر، صباح اليوم الثلاثاء، من المتوقع ان يلتقي الرئيس (هادي) اليوم الثلاثاء، بالشيخ المفلحي في القصر الجمهوري بصنعاء.
و نقلت الصحيفة، عن مصادر وصفتها ب”الخاصة” بأنه من المقرر أن يصل عدد من قيادات مؤتمر القاهرة الاسبوع القادم الى صنعاء للقاء الرئيس (هادي).
و حسب الصحيفة، سبق للشيخ عبدالعزيز المفلحي أن أشاد، في تصريح صحفي له في يوليو 2013، بخطاب الرئيس عبدربه منصور هادي في مؤتمر الحوار الوطني، معتبرا كلمة الرئيس (هادي) دليلاً عملياً للخروج من أوزار الماضي إلى آفاق المستقبل الواعد.
و كان الرئيس هادي ألتقى الأحد الماضين بالقيادي الجنوبي، ناصر النوبة، الذي صرح أمس، بأن الرئيس هادي كلفه بعقد لقاء للقيادات الجنوبية، لحلحلة القضية الجنوبية.
و يأتي لقاء الرئيس هادي بالنوبة و عودة المفلحي، في اطار لقاءات و مشاورات تجري مع قيادات جنوبية في الخارج، لعودتها إلى الوطن، أبرزها المهندس حيدر العطاس، أول رئيس حكومة لدولة الوحدة (1990 – 1994).

زر الذهاب إلى الأعلى