أخبار وتقارير

محمد عايش ل”شوقي القاضي: لماذا جماعة الطهر والشرف تتحالف مع “علي محسن”؟

يمنات
قال الكاتب و الصحفي المعروف، محمد عايش، رئيس تحرير يومية “الأولى” في رده على منشور للنائب البرلماني الاخواني شوقي القاضي: “صحيح يا شوقي القاضي؛ جماعتك “أطهر وأشرف وأنقى جماعة”.. ومن ينتقدها فهو من “أحفاد قوم لوط”..
و وجه عايش ل”القاضي”، في منشور على صفته في الفيس، سؤالا، وصفه ب”سؤال صغيييييير”، قال فيه: “ليش جماعة “الطهر” و “الشرف” مستميتة في تحالفها مع علي محسن؟ و إلاّ باعتباره نبي الله لوط مثلاً واحنا فاهمينه غلط؟؟”.
و كان النائب شوقي القاضي، اعتبر في منشور على صفحته في الفيس بوك، ما يجري اليوم لجماعة الإخوان المسلمين، تكرار، لما حدث لنبي الله لوط، و جماعته النقية، عندما أرادوا أن يحرروا قومهم من انحراف الفطرة، ويسمو بأخلاقهم من أرذل المعاصي، فشنت عليهم حملة مسعورة، وأعلنوهم جماعة محضورة، وقرروا طردهم من قريتهم.
و قال القاضي في منشوره: “اليوم يتكرر موقفُ أحفادِ هذه القرية المُنحرفة، تجاه أشرف وأنقى وأطهر جماعة عرفها العصر الحديث، وهي جماعة “الإخوان المسلمون”.
و في ذات المنشور فلتت ألفاظ القاضي، و عاد ليصف من يتطاول على جماعته بأوصاف النكرات و الأقزام و مجهولي النسب.
و قال القاضي في منشوره: جماعة “الإخوان المسلمون” .. لن ينال منها تطاول ونباح (النَّكِرات) و(الأقزام) و(مجهولو النَّسب) إرضاءً لأسيادهم، وتهافتاً لفتات مالٍ ، وإذعاناً لمن خانوا الأوطان ، وبدَّدوا الثروات ، وأشعلوا في مجتمعاتنا فِتَن الطائفية والعنصرية، وأعاقوا نهوض الأمة بصرفها عن قضاياها إلى معارك وحروب تدميرية.

زر الذهاب إلى الأعلى