أخبار وتقارير

الطيران الحربي يغير على منطقة الورك بعد سيطرة الحوثيين على شارع 22 مايو وانتشارهم في محيط المجمع الحكومي

يمنات
قالت ل”يمنات” مصادر متطابقة، إن الطيران الحربي، شن قبل حوالي ساعة من كتابة الخبر، غارة جوية، استهدفت نقطة الورك في أطراف مدينة عمران، التي استولى عليها الحوثيون، الليلة.
و أكدت المصادر، سيطرة مسلحي الحوثيين و حلفاؤهم القبليين، على شارع 22 مايو، الذي يقع فيه المجمع الحكومي.
و حسب المصادر، انتشر العشرات من مسلحي الحوثيين و حلفاؤهم القبليين، في محيط المجمع الحكومي، ومنزل المحافظ الواقع بالقرب منه.
و أفادت المصادر، أن مواجهات عنيفة بمختلف الأسلحة، تدور في منطقة بيت باكر، القريبة من معسكر اللواء 310 مدرع.
و أشارت المصادر، أن مسلحين موالين للحوثي، ينتشرون في الحارات المحيطة بمعسكر اللواء 310 مدرع، و يفرضون حصارا عليه، فيما قام جنود من اللواء و مسلحين مواليين للإصلاح باستحداث متاريس و تحصينات في مداخل المعسكر، و تعزيز نوبات الحراسة.
و طبقا لما أوردته المصادر، لا تزال الاشتباكات مستمرة في محيط المعسكر، منذ يومين، فيما يستهدف مسلحي الحوثي المعسكر، بقذائف الهاون، مؤكدة تساقط بعض القذائف داخل المعسكر.
و أكدت المصادر، أن المواجهات خلفت عشرات القتلى و الجرحى، من الطرفين، منوها إلى أن كثير من الضحايا سقطوا في محيط المعسكر.
و كان الحوثيون تمكنوا قبل منتصف الليلة، من اكمال السيطرة على المناطق المحيطة بشارع الأربعين، غرب المدينة، بعد سيطرتهم أمس على الشارع بالكامل.
و حقق الحوثيون و حلفاؤهم القبليين، في المواجهات التي اندلعت منذ يومين، من السيطرة على أطراف المدينة و محيطها، باستثناء موقع المرحة الجبلي، الذي لا تزال تسيطر عليه قوات القشيبي، و مواقع جبل ضين، الذي يحاصر الحوثيون بعض المداخل المؤدية إليه.

زر الذهاب إلى الأعلى