العرض في الرئيسة

حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة الجمعة 01/01/2016

يمنات – صنعاء

المرتفعات الجبلية

أثناء الليل والصباح الباكر: أجواء صحوة وباردة، مع احتمال تشكل الشابورة المائية على أجزاء من مرتفعات محافظات المحويت ، حجة وأجزاء من محافظات لحج والضالع وإب وتعز. والرياح هادئة إلى خفيفة السرعة متغيرة الإتجاهات.

أثناء النهار: أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا مع احتمال تكون السحب الركامية في فترة ما بعد الظهر على أجزاء من المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين 05 الى 15 عقدة.

المناطق الساحلية

أثناء الليل والصباح الباكر: أجواء صحوة الى غائمة جزئيا ، مع توقعات بهطول امطار خفيفة متفرقة وقد تتشكل الشابورة المائية على اجزاء من السواحل الشرقية، والرياح هادئة الى خفيفة السرعة متغيرة الإتجاهات.

أثناء النهار: أجواء صحوة الى غائمة جزئيا على السواحل الغربية ومغبر نسبيا، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 10 الى 20 عقدة.

أجواء صحوة الى غائمة جزئياً على السواحل الشرقية والجنوبية والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين 08 الى 20 عقدة.

المناطق الصحراوية

أثناء الليل والصباح الباكر: أجواء صحوة وباردة، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.

أثناء النهار: أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعة الرياح تتراوح مابين 03 إلى 13 عقدة.

محافظة سقطرى

طقس غائم جزئيا الى غائمة مع احتمال هطول أمطار متفرقة. والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 06 – 16 عقد، تنشط نهارا لتصل الى 25 عقدة.

الطقس الجمعة 1 يناير2015

المركز الوطني للأرصاد الجوي

زر الذهاب إلى الأعلى