العرض في الرئيسةفضاء حر

ايها الاغبياء ما حدث شيء كبير ولايمكن تغطيته ابدا !

يمنات

محمد المقالح

اكبر جريمة يرتكبها المتحاورون في الكويت في حق الاف الضحايا اليمنيين هي الانخراط في مفاوضات تصور المشكلة في اليمن باعتبارها خلاف داخلي والتجاهل العمدي لذكر العدو الخارجي واستحقاقات عدوانه على اليمن واليمنيين.

انهم بهذا يشتركون في اكبر جريمة ارتكبت طوال تاريخ اليمن المعاصر والقول لشعبنا والعالم بان من قتل قرابة العشرين الف يمني هم اليمنيون انفسهم وليست الطائرات والاسلحة المحرمة السعودية ومن شرد وحاصر وجوع ملايين اليمنيين هم مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح كما يقول العدو وليس الحصار والقصف السعودي جوا وبحرا وتدميرا وعلى مدار الساعة وطوال عام او يزيد.

هذا ظلم في حق الحقيقة اولا وفي حق اليمن ثانيا وفي حق المتحاورين انفسهم الذين يسجلون على انفسهم بانخراطهم في هذه المهزلة الكبيرة انهم وليس السعودية من قتل شعبنا ودمر بلدنا
….. ايها الاغبياء ما حدث في حقنا على مدار عام او يزيد من وحشية وفضاعات ضد الانسانية امر كبيير وكبير جدا ولا يمكن تغطيته ببيعة هنا او لعبة هناك او مهزلة تراجيدية غير مسبوقة في التاريخ كما يحصل في فنادق الكويت اليوم.

ما حدث هو نهر من الدماء والاشلاء والكرامة والضيم والتضحية والبطولة والصمود وكلها مجتمعة ستغرق السعودية وحلفائها وكل من يتواطأ معهم على التستر على القتلة والمجرمين ايا كان باعه وايا كانت مكانته او موقعه

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع “يمنات” على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى