العرض في الرئيسةفضاء حر

تغاريد غير مشفرة (37) .. لبعض نخب الجنوب

يمنات

أحمد سيف حاشد

 (1)

• بعض نخب الجنوب تتحدث عن رد الجميل، وتؤيد تحشيد المرتزقة وارسالهم للقتال إلى جانب السعودية في أرضينا المحتلة نجران وجيزان وعسير، وتؤيد احتلالها وبقاءها تحت سلطة آل سعود.. فيما نجد صحيفة “النيويورك تايم” تنتقد تمويل السعودية للإرهاب الذي يقتل شعبنا في الجنوب.. بعض نخب الجنوب أو جلها كسيحة ومعاقة وحاقدة، وعالقة في أمراضها المزمنة والقاتلة..

(2)

• الانتحاري الذي قتل ستين شخصا من أبناء شعبنا في الجنوب عدني أصلا وفصلا وليس “دحباشيا” .. وهو دليل آخر يدين ذلك الحول الحراكي ويدعوه إلى تصحيح نظرته العنصرية التي تربط ما يحدث في عدن من جرائم إرهابية وغيرها بالدحابشة.

(3)

• سيرى الجنوب مزيدا من المذابح والتفجيرات الانتحارية وعبث الموت الباذخ.. سيرى ما هو أشد وأفدح وكارثي.. كل ذلك بسبب أن نخب الجنوب أو جلها دلست على المجتمع حقيقة ما جرى ويجري في الجنوب.. وبعضها لا زال يدلس إلى اليوم.. مثل تلك النخب وبال على شعوبها ومجتمعاتها والعالم.

(4)

• يجري الآن تحشيد الارتزاق لرد الجميل للمملكة.. جنوبيون للإيجار والعمل كمرتزقه في حماية حدود المملكة.. والمملكة سترد لكم هذا الجميل بمزيد من الدواعش والقاعدة.. كم أنتم مغفلون!!

(5)

• تتحالف مع الإرهاب ثم تدينه بأشد الألفاظ ..لا تغفر الألفاظ الجرائم فادحة الثمن.. الجريمة أنك يوما تعايشت مع الإرهاب بل وتحالفت معه تحت وهم التحرير.. لكل شيء كلفة .. وأنت ارتضيت التحالف مع الإرهاب بالكلفة التي ارتضاها الإرهاب لا أنت المغفل. ما يحصل أمر طبيعي وهو دفع الثمن المؤجل وهو ثمن فادح جدا بلا شك.

(6)

• إلى المرتزقة.. دماء شعبكم ليس ماء .. وشعبكم ليس زائدة دودية في خارطة العالم.. وأل سعود عدو تاريخي لشعبكم.. متى تفهمون ذلك؟!!!

حائط الكاتب على الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى