أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

تعز .. مسئول أمني يختطف مدير عام ويودعه سجن استحدثه مليشيات الاصلاح

يمنات – صنعاء

قالت مصادر صحفية ان القائم بأعمال مدير أمن محافظة تعز، العميد محمد المحمودي، اختطف مدير عام الجوازات في المحافظة من مقر عمله الجديد، وسط مدينة تعز.

و أوضحت المصادر أن المحمودي حضر بنفسه إلى مقر الجوازات الجديد بمعية طقمين عليهما مسلحين، و قام باختطاف الدكتور منصور العبدلي، و نقله إلى سجن تابع لمليشيات الاصلاح، يقع في مدرسة باكثير بحي زيد الموشكي.

و حولت مليشيات الاصلاح مدرسة باكثير إلى سجن خاص بها، حيث تحتجز فيه مواطنين و معارضين للاصلاح من أبناء محافظة تعز.

و لفتت المصادر إلى أن الدكتور العبدلي اطلق سراحه بعد ساعات من اختطافه، و ذلك عقب اشهار حراسة المدرسة أسلحتها في وجه وكيل محافظة تعز، رشاد الأكحلي، و اطلاقها النار باتجاه سيارته عقب مغادرته.

و كان الوكيل الأكحلي قدم إلى المدرسة لمتابعة اختطاف العبدلي، غير أن “4” أطقم كانت منتشرة أمام المدرسة احاطت بالسيارة التي كان يستقلها و قام مسلحون على متنها بالتلفظ عليه بألفاظ نابية، و اشهار السلاح في وجهه.

و كان القائم بأعمال مدير أمن تعز قد اغلق مبنى الجوازات في محافظة تعز، بعد يوم من مباشرته لأعماله، قبل حوالي شهرين، قبل أن يعين قائما بأعمال المدير من الضباط الموالين للاصلاح.

و نقل منصور العبدلي مبنى الجوازات إلى وسط المدينة، و ظل يمارس أعماله من هناك بموافقة وزارة الداخلية في حكومة هادي.

و أغتيل المرافق الشخصي للعبدلي و هو يقوم بحراسة منزل العبدلي الواقع جوار كاك بنك، شرق ساحة الحرية بسلاح كاتم للصوت.

و اغتيل مرافق العبدلي بعد أيام من اغلاق المحمودي لمبنى الجوازات في حي صينة غرب مدينة تعز، و بدء العبدلي بمزاولة أعماله من المقر الجديد.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى