أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

توتر بمدينة تعز على خلفية اعتقال مدير الجوازات ومحاصرة منزل القائم بأعمال مدير الأمن

يمنات – خاص

ارتفعت حالة التوتر بين فصيل الاصلاح و الفصيل السلفي في مقاومة تعز، على خلفية اعتقال مدير الجوازات بالمحافظة و محاصرة منزل القائم بأعمال مدير الأمن.

و أفادت مصادر محلية ان عناصر من الفصيلين انتشرا وسط مدينة تعز بشكل مكثف منذ مياء الخميس 24 أغسطس/آب 2017، على خلفية اعتقال مدير الجوازات، منصور العبدلي، من قبل القائم بأعمال مدير أمن تعز، محمد المحمودي، و الزج به في سجن تابعة لفصيل الاصلاح، يقع في مدرسة باكثير بحي زيد الموشكي، و على اثره حاصرت كتائب أبي العباس  السلفية منزل المحمودي.

و أوضحت المصادر إن كتائب أبي العباس حاصرت منزل المحمودي الواقع في حي مستشفى الثورة، كون “العبدلي” اختطف من مكتبه الواقع في منطقة تسيطر عليها كتائب أبي العباس.

و لفتت المصادر أن قيادات في السلطة المحلية بينهم عارف جامل وكيل محافظة تعز و شخصيات اجتماعية و قيادات في المقاومة، تدخلت للافراج عن العبدلي و فك الحصار عن منزل المحمودي.

و اغلق المحمودي مكتب الجوازات في حي صينة غرب مدينة تعز بعد يوم من افتتاحه، غير أن العبدلي عاد ليباشر عمله من مكتب جديد وسط المدينة في منطقة تسيطر عليها كتائب أبي العباس، ليقوم المحمودي بتعيين قائم بأعمال مدير الجوازات، دون ابلاغ وزارة الداخلية في حكومة و مصلحة الجوازات.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى