العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الأحد 14 ابريل/نيسان 2019

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الأحد 14 ابريل/نيسان 2019.

برج الحمل
عزيزي برج الحمل، أنت تخطط منذ الصباح لفعل الأعمال المتراكمة عليك، كثير من المواعيد والبرامج والأمور الشخصية تفعلها اليوم لن تترك لك مجالاً للملل.

برج الثور
عزيزي برج الثور،الكثير من الالتزامات المالية تنتظرك اليوم وقد تقفز في وجهك فجأة، ما يجعل وضعك المالي في الظهيرة حرجًا، في فترة ما بعد الظهر تركز على أمورك العاطفية التي تأخذ اهتمامك، تنتظرك ليلة رومانسية من النوع الثقيل.

برج الجوزاء
عزيزي برج الجوزاء، قوتك مناسبة للعمل اليوم، لا تكن متسلطاً في العمل، لأنه قد ينزعج منك زملاؤك، لكنك تنجح في أي عمل تقوم به وتكون مميزًا، يوم جيد للمبادرات والقرارات.

برج السرطان
عزيزي برج السرطان،من المناسب أن تكون اليوم بالبيت لا بالعمل، لأن الأوضاع السيئة ما تزال مرافقة لك، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، ولتفادي كل هذه المشاكل عليك بالتزام السكوت وعدم المبادرة بأي شيء أو اتخاذ أي قرار.

برج الأسد
عزيزي برج الأسد، خذ راحة قدر ما تستطيع ورفه نفسك، لأن الأيام المقبلة ستكون كالتحدي بالنسبة إليك، لذلك استغل اليوم لتسيير أعمالك وفعل ما هو صعب منها.

برج العذراء
عزيزي برج العذراء،فجر غضبك على كل شخص قد يواجهك حتى ان أفراد عائلتك قد يتضايقون من الطريقة الفظة التي تتعامل بها معهم في الصباح. في فترة الظهيرة قد يحدث خلاف مع أحد زملائك في العمل، فمن الأفضل أن لا تبالغ بردات فعلك.

برج الميزان
عزيزي برج الميزان، أنت عملي اليوم ويجدك الآخرون عندما يحتاجونك، فأنت حلال المشاكل في هذا اليوم، وحكمتك تجذب الكثيرين للأخذ برأيك، شعبيتك عالية في فترتي ما بعد الظهر والمساء، فأنت عنصر الحركة بين أصدقائك وأفراد عائلتك.

برج العقرب
عزيزي برج العقرب، من المؤكد أنه النهار الأطول بحياتك، فأنت تشعر أن عقارب الساعة لا تمشي. قد تواجهك المشاكل ومناوشات في مجال العمل في فترتي الصباح والظهيرة.

برج القوس
عزيزي برج القوس، إذا ابتسمت لن تخسر شيئا، بل تغير بعضا من مزاجك المتعكر والكآبة، التي تلتصق بك منذ يوم أمس، حاول مجاملة الآخرين قليلا في فترة الظهيرة، ولا تجعل كلامك كالسيف فقد تزيد المشاكل من حولك. 

برج الجدي
عزيزي برج الجدي،تلتفت إلى أمورك العملية منذ الصباح الباكر، وبخاصة أن العمل يضغط عليك، ولن يتركك ترتاح، في فترة الظهيرة وما بعدها احذر من نقاش مع من تحب، لأنه قد يقطع الاتصال بينكما لمدة لا تقل عن ثلاثة أيام.

برج الدلو 
عزيزي برج الدلو، أنت مجنون اليوم، قد يكون هذا أفضل تعبير أصفك به يا مولود الدلو، فأنت لا تجلس في مكان واحد لمدة طويلة، لأنك نشيط جدا، وكل شيء يسير معك بسهولة لا تتوقعها.

برج الحوت
عزيزي برج الحوت، يوم مليء بالمفاجآت والتغييرات، فحاول أن تمسك زمام الأمور ولا تتهور بقراراتك، كما أن شعورك بالتعب سيكون مسيطرًا عليك، وقد تتراجع أوضاعك الصحية فتوخّ الحذر. قد تسوء العلاقة أكثر بينك وبين شريك حياتك بالمساء.

المصدر: البوابة

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى