العرض في الرئيسةفضاء حر

تغاريد غير مشفرة (219) .. انتهاكات ومظالم (7)

يمنات

أحمد سيف حاشد

(21)

إلى قيادة السلطة الخفية في أنصار الله

إلى أبو كاظم، و من إليه من أعضاء السلطة الخفية في جهاز الأمن السياسي..

إلى رئيس جهاز الأمن السياسي

إلى رئيس الجهاز المركزي للرقابة و المحاسبة..

نحطيكم علما أن الوكيل المساعد للجهاز المركزي للرقابة و المحاسبة غيلان عبد الغني الدبعي تتدهور صحته يوميا في سجن الأمن السياسي، بسبب نفاذ علاجه، و معاناته من الربو المزمن، و التداعيات الصحية للدعامات المستهلكة لقلبه، و الأمراض الأخرى التي يعاني منها و تتكالب معها غلظة سجانيه في معتقلة، بالإضافة إلى ظروف السجن السيئة الواقع تحت ثقلها و شروطها، و منع أهله من زيارته منذ اعتقاله قبل قرابة الشهر..

(22)

لا يكترث القائمون على السجون و المعتقلات بالتداعيات الصحية للمعتقلين، و لا توفر لهم إدارة السجون أي رعاية طبية أو صحية، فيما الواجب عليها وفقا للقانون تقديم تلك الرعاية، و أكثر من ذلك ترفض إدارة السجون و القائمون عليها في أحايين كثيرة، إيصال العلاج المطلوب من الأقارب للمعتقلين في تلك السجون و المعتقلات..

و تمنع السلطات الخفية في جهاز الأمن السياسي و جهاز الأمن القومي و الاستخبارات العسكرية زيارة ذوي المعتقلين، و تمنعهم من تقديم أي مساعدة أو عناية طبية، أو رعاية صحية للمعتقلين المصابين بأمراض تستدعي متابعتها .. و قد قتل عدد من المعتقلين بسبب هذا الامتناع، و منع أهالي المعتقلين من زيارة المعتقلين و متابعة حالتهم المرضية .. و بعض المعتقلين قضى أربعة أعوام في السجون و المعتقلات دون السماح لذويهم من زيارتهم..

للمزيد

انتهاكات ومظالم (1)

انتهاكات ومظالم (2)

انتهاكات ومظالم (3)

انتهاكات ومظالم (4)

انتهاكات ومظالم (5)

انتهاكات ومظالم (6)

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى