العرض في الرئيسةفضاء حر

من ينقذ اليمن من عبث المنظمات الاممية..؟

يمنات

محمد القاعدي

تظهر ازدواجية المجتمع الدولي و منظماته من معاناة الشعب اليمني من خلال تعاطيه مع ملف اللاجئين الافارقة في اليمن و مساعيه لتوطينهم من خلال بناء مخيمات لهم في إب .. أهم و أجمل محافظات اليمن.

الامم المتحدة و مفوضية شؤون اللاجئين و في الوقت الذي تتجاهل فيه اللاجئين اليمنيين في عدد من الدول، نجدها حريصة على توطين اكثر من مائة الف لاجئ افريقي في هذا البلد الذي يعاني ابنائه من مجاعة حقيقية و أوبئة فتكت بالالاف.

عدوان و حصار و اوبئة و مجاعة لم تشفع للاجئ اليمني لدى الامم المتحدة ان تهتم به، بل و تتجاهل منظماتها، مئات الطلبات التي تقدم بها يمنيين في بيروت و القاهرة و الهند و السودان، لكنها لا تهتم باليمنيين بقدر ما تجنيه من اموال باسم اليمن.

توطين اللاجئين الافارقة في اليمن خطوة تشجع الالاف من الافارقة للهجرة الى اليمن و سنشهد خلال اشهر ارتفاع ارقام المهاجرين الافارقة ليتجاوز المليون، و هذا غير مستبعد و سواحل اليمن تستقبل يوميا المئات منهم..

مالذي تريده الامم المتحدة من اليمن..؟ وهو البلد الذي يموت ابنائه من الجوع والامراض..!

مالذي تريده مفوضية اللاجئين من بلد غير مستقر..؟ بفعل المخططات و المشاريع السعودية الامارتية.

لماذا لا تقف الامم المتحدة مع اليمنيين..؟ و تهتم باللاجئين و النازحين بدل المتاجرة بالآمهم في الاروقة الدولية و مؤتمرات المانحين..!

حتى المنظمات الدولية العاملة في مجال الاغاثة في اليمن فسادها مخيف، لا تحترم حاجة اليمني، تقدم له مساعدات فاسدة و تصرف على تلك المساعدات اقل مما تصرف على موظفيها..

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى