فضاء حر

السودان ثورة شعب و مجازر وتعريص سياسي يفاوض !

يمنات

عبد الجبار الحاج

مجزرة جديدة يرتكبها المجلس العسكري في حق المتظاهرين والثوار اليوم فيما يتسابق لصوص السلطة على والى طاولة قد تمنحهم شيئا من حصة يتكفلون مقابلها بتصفية ثورة شعبية رفعوا رايتها لكنهم اول من يخشى اهدافها التي تمس مصالحهم اللا مشروعة ..

اذا اردت تعريفا واقعيا للتعريص السياسي فما عليك الا ان تقف ولو لدقائق من كل محطات الساسة الاهثون ولتنظر في طاولة تفاوض تجمع بين مجلس القتلة اللصوص وساسة من كل اصناف الاحزاب المنحطة يسترقون او يتهافتون على شئ من كعكعة في سلطة الموت والمجون ..

ايها المعرصون :

الثورة كل ثورة في كل التاريخ وكل العالم اذا كانت ثورة فان الثورة لا تفاوض بل تطيح بما ثارت عليه بنية ومنظومة .. وما يجري في السودان ثورة بكل معنى الكلمة من حيث ارادتها الشعبية المطلقة والجامعة لكل جهات السودان.

تراهم عقب كل مجزرة يرتكبها مجلسهم العسكري يطالبون بالتحقيق في المجازر .. كانهم يغطون اعينهم واعيننا عن عين الشمس بغربال..يا للسخرية ..
الذين تطالبونهم بالتحقيق هم مرتكبوا المجازر هم الجالسون على الطاولة مقابلكم وجها وجها.
من يغض طرفه عن القاتل هو حجاب القاتل والقاتل ايها الساسة الباحثون عن كرسي في كذا وزارة..
تحية لقوى الثورة الشعبية الحية وتحية لنوقف رفض التفاوض والتقاسم..

القول الفصل في الثورة وتحالفاتها يقول ان قوى معروفة بجنون عشق السلطة كاحزاب المهدي والمرغني المعروفة تاريخيا تماهيها بكل سلطة لايمكن ان تكون الا طالبة سلطة وطبيعتها تفريغ الثورة وهكذا مثيلها في اعلان التغيير او التجمع فلا تركنوا لحليف يطعنكم من اابطن والظهر والخاصرة يا ثوار السودان ..

تحية للحزب الحزب الشيوعي السوداني Sudanese Communist Party-SCP موقفه المبدئي الرافض لنهج التفاوض القاتل للثورة.

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى