العرض في الرئيسةفضاء حر

سلطة المجلس السياسي و هيئة رئاسة مجلس النواب لاتقبلان الا ارجوزا

يمنات

عبد الوهاب الشرفي

يجب ان تكون كوز مركوز ومجرد ديكور يغطي رغبات السلطة ونافذيها ، هكذا اريد ان يكون مجلس النواب ، وهو هكذا حاليا بالفعل .

.. نائب واحد فقط رفض ذلك والتزم في رفضه بحقه وواجبه كنائب ، كان يحضر الجلسات و يدلي فيها برايه واعتراضاته و يخلي بذلك مسئوليته و ذمته و قبلها يحترم ذاته ، ومع علمه انه صوت واحد لن يغير من القرارات التي تريد السلطة ونافذيها تمريرها الا انه اختار ان يقف عند مسئوليته في تحديد موقفه من كل مايعرض على المجلس من داخله و في جلساته .

.. هذا الامر لم يعجب ، فحتى وجود صوت واحد يعارض ويختلف وهو حقه الطبيعي مرفوض وقرروا سلبه حقه في الحديث ، و منعوا منحه الفرصة للحديث كما يمنح غيره ، و بذلك يفرض عليه ان يكون جزء من الديكور ، هذا الامر رفضه هذا النائب و قرر بمقابل حرمانه من حق الحديث في الجلسة ان يحرمهم من استخدامه كديكور ، و قرر اعتزال الجلسات ... في سبيل هذا القرار كان هذا النائب يخسر مبالغ تصرف لغيره من النواب الحاضرين الجلسات لمهمة رفع ايديهم عندما يطلب منهم ذلك ولكن اصر على موقفه وضحى ببدل الجلسات .

… هذا الامر لم يعجب و لاقبول الا بان يكون جزء من الديكور ، فقرروا حرمانه مما يصرف لغيره من غير بدل الجلسات !! .

… انه النائب احمد سيف حاشد ، الذي رفض ان يكون جزء من الديكور ، وانها سلطة المجلس السياسي و هيئة رئاسة مجلس النواب لا تقبلان الا ارجوزا .

… تضامننا الكامل مع النائب احمد سيف حاشد الذي يعاقب على خلفية مواقفه المنطلقة من النظام والقانون ومناهضة الفساد ومقاومته للنفوذ و التسلط والعبث و ادعوكم اعزائي جميعا للتضامن معه .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى