العرض في الرئيسةفضاء حر

حرابة في وضح النهار

يمنات

عبد الوهاب الشرفي

من اعاد بث اذاعة صوت اليمن ليس مجلي الصمدي وانما اعاده القضاء. اعاده القضاء بحكم واضح صريح لا مواربة فيه بالسماح لها بمعاودة البث ومنع التعرض لها ولحين انتهاء الاجازة القضائية ويتم النظر في الدعوى الموضوعية.

.. ماتم اليوم هو مجموعة جرائم ارتكبتها وزارة الاعلام وليس جريمة واحدة. قفزوا من فوق السور وكسروا الاقفال والابواب و نهبوا جهاز البث، بانتهاك حرمات الاملاك الخاصة ودوسا على القضاء وعلى القانون وفي عطلة رسمية. انها حرابة تتم في وضح النهار وقلب العاصمة صنعاء و بأيدي اجهزة حكومية..!!

.. انه امر واضح تماما تماما لمن فعلوها انها وصمة عار ستلحق سلطة صنعاء فقد جاءوا الى مبناها قبل يومين وصوروا حكم المحكمة المعلق على بوابتها وغادروا بعد تحقق علمهم بمن اعاد بث الاذاعة، وانه القضاء. انهم عامدون لوصم السلطة في صنعاء بممارسات عصابة. والسؤال هو لصالح من يعمل هولاء..؟!

.. كان الناس قد حسبوها لهم وانهم سلطة التزموا بحكم القضاء. كانت لديهم فرصة ليفعلوا مافعلوه دون ان يصموا السلطة بالبلطجة والنهب اذا انتظروا على الاقل الى نهاية الاجل الذي حدده حكم المحكمة للبث الى نهاية الاجازة القضائية. كان يمكنهم ان يجندوا افضل المحامين عند نظر المحكمة للدعوى الموضوعية. كان وكان وكان .. لكن هم قاصدون وعامدون ان يسيئوا للسلطة التي عينتهم وان يقضوا غرضا ليس من صوت اليمن فهي اذاعة تبث غناء لاشي اخر وصاحبها مواطن عديم الحيلة ليس في كسره من انتصار اساسا بل غرضا لهم من السلطة نفسها التي سلبوها انتصار حسب لها انها التزمت بحكم المحكمة وحولوها الى سلطة بلطجة وجور سلطة لاتقف عند اسوار ولا اقفال ولا حق ولا قانون ولا احكام .. تبا لوزارة الاعلام .. والكرة الان في ملعب من عين لها هكذا مسئولين ليقرروا ماهي نوع السلطة التي تحكم..؟ هل سيمر تصرف فاضح كهذا وتتقبل وصمة العار التي الحقها بها من فعلوا هذه الفعلة..؟ ام ستوقف هذا التصرف وتتمسك بانتصارها كسلطة قانون..؟ الجميع يترقب بصمت.

زر الذهاب إلى الأعلى