العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الاربعاء 4 ديسمبر/كانون الأول 2019

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الاربعاء 4 ديسمبر/كانون الأول 2019.

حظك اليوم لبرج الحمل
على المستوى المهني يتوقع خبراء الأبراج أن اليوم برج الحمل عليه أن يقدم بعض التنازلات في العمل من أجل الانتهاء الهدف الذي يريد تحقيقه، وأما على المستوى العاطفي عليك دائما أن تقترب من الشريك والحبيب وأما على الصعيد الصحي لابد من ممارسة الرياضة بشكل يومي دون الحاجة إلى الكسل.

حظك اليوم لبرج الثور
يتوقع خبراء الأبراج اليوم أن برج الثور عليه أن يقتنص الفرص في العمل من أجل تحقيق حلمه، وأما على المستوى العاطفي خلال اليوم سيزداد حبك للشريك عليك استغلاله، وأما على الصعي الصحي عليك توازن بين عملك والرياضة.

حظك اليوم لبرج الجوزاء
يتوقع خبراء الأبراج أن برج الجوزاء يعاني من حالة من الارباك والزعزعة في المعنويات والتوتر عليك أن تهدء كثيراً، وأما على المستوى العاطفي لابد أن تبتعد عن أن تقلل من الواجبات التي يجب أن تقدمها اتجاه الشريك، وأما على المستوى الصحي لابد من المحافظة على صحتك من خلال ممارسة الرياضة وخاصة المشي.

حظك اليوم لبرج السرطان
كل ما عليك على المستوى المهني لبرج السرطان أن تتعامل مع كافة الأمور بمنتهى الحكمة ومهار والتخلص من العقبات والصعوبات التي تواجه في العمل، أما على المستوى العاطفي هذا اليوم يعد مناسباً من أجل تصحيح كافة أخطاءك، وأما على المستوى الصحي عليك أن تسترخي وتستريح أعصابك من أجل التفكير في مشروعاتك المقبلة.

حظك اليوم لبرج الأسد
على المستوى المهني علي أصحاب برج الأسد أن يومهم به مناسبة مهمة جداً وحظ كبير عليه استغلالها، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تفكر مع الشريك في مشروع من أجل التحسين في علاقتك العاطفية، وأما على المستوى الصحي لابد أن تبتعد عن تناول المأكولات الدسمة.

حظك اليوم لبرج العذراء
على المستوى المهني يتوقع خبراء العذراء عليك محاسبت نفسك بشكل دائم على كافة أخطائك، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تعيد ترتيب أفكارك مع الشريك في تلك المرحلة، وأما على المستوى الصحي لابد أن تبتعد عن كافة أنواع الحلويات.

حظك اليوم لبرج الميزان
يتوقع خبراء الأبراج اليوم أن برج الميزان يشعر بحالة من الحماسة والطاقة في العمل عليك أن يستغلها في التفكير والإبداع، وأما على مستوى العاطفي عليك أن تخوض تجربة جديد مع الشريك، وأما على المستوى الصحي عليك أن تذهب للطبيب بسبب قلة شهيتك على الطعام.

حظك اليوم لبرج العقرب
على المستوى المهني يتوقع خبراء الأبراج أن اليوم برج العقرب يتوقع تحسن ملحوظ في العمل وأما على المستوى العاطفي عليك أن تزرع عامل الثقة مع الشريك وتعمل على حل العقوبات التي تواجه، وأما على المستوى الصحي عليك ألا تتوتر في العمل حتى لا يتثر على أعصابك.

حظك اليوم لبرج الجدي
يتوقع خبراء الأبراج أن يوم لبرج الجدي سيكون يوم من أروع الأبراج لما فيه من العديد من المجهودات المثمرة للغاية، وأما على المستوى العاطفي لابد أن تخوض مغامرة جديدة من الحبيب، وأما على المستوى الصحي عليك أن تقلل من ساعات العمل حتى لا تتأثر على صحتك.

حظك اليوم لبرج الحوت
يصف خبراء الأبراج أن برج الحوت اليوم يشهد وضعاً استثنائي وعلى الجميع أن يفتح صفحة جديدة مع زملائك في العمل، وأما على الصعيد العاطفي عليك ألا تصطدم بآرائك مع الشريك وأما على المستوى الصحي تعاني من العديد من الألتهابات المفاجئة.

المصدر: البوابة

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى