العرض في الرئيسةفضاء حر

كل هذا يتم بعلمكم ورضاكم وتواطؤكم

يمنات

أحمد سيف حاشد

لو لَعن مواطن في سوق الملح بصنعاء زعيمكم قائد مسيرتكم لأقمتم عليه الدنيا..

لو أساء مواطن لزعيمكم من منبر اعلامي في صنعاء لأقمتم عليه قيامة..

أما عندما يَلعن من هو منكم، و من خليتكم الأولى في صنعاء، و من له سابقة في الانضمام إلى جماعتكم، مؤسسة دستورية و تشريعية، و يهاجم أعضاءها بأكثر من اللعن و السقوط و الانحطاط، ما حد يقول له منكم استحي على نفسك..

لا أحد يقول له من أين لك قناة و اذاعة في أقل من سنتين..؟!! نحن لا نؤمن بالسحر و الشعوذة و امتلاك الجن .. نحن لا نؤمن بدعاء الوالدين الذي يجلب هذه الثروة في عامين، و لشخص يشبه محمد العماد..

بل بات بعض منكم يدافعون دون حياء عن السفهاء منكم، و عن هذا السفة و الانحطاط الوخيم، فيما صرتم تسمونه بالرأي الآخر، فيما رأينا المحترم تضربون عليه ألف لجام..

و بعض منكم اما يصمت و يتواطأ أو لا يحرك نفس حيال ما يجري و منها وزارة الإعلام و وزيرها الأنصاري، حتى بحكم مسؤوليته المباشرة عمّا يجري..

بل و هناك من يرى منكم إنه يمارس حقوقه، و هناك من يصف من يختلف معكم بالرأي، أو يقول ما يراه أنه حق، و أنتم تعرفون إنه مُحق، و مع ذلك ترموه بكل التهم الفجاج و الغلاظ، و من أعلى مركز إعلامي يتبع رئاستكم.

أما حسين الأملحي و هو صاحب سابقة و انتماء في جماعتكم، يقول لمجلس النواب و لكل برلماني فيه، بل و يحرص أن يصل صوته لكل برلماني، و يطلب ابلاغهم بسفهه..

حسين الأملحي الذي يقول عن مؤسسة تشريعية و رقابية و إحدى السلطات الثلاث: “أنتم مجلس مرملات .. مجلس مراكبة .. مجلس الخرية .. مجلس سفلة .. مجلس تفرطة .. أنتم سراسرة تستحقوا الحبس في زريبة حيوانات .. زريبة غنم .. يلعن أبو أشكالكم .. انعل أبوكم .. و أبو أبو أبوكم..”

من تواطأ و يتواطأ و يدعم محمد العماد هو نفسه من يتواطأ و يدعم حسين الأملحي، و هو نفسه من يتواطأ و يدعم الوريث مدير دائرة الإعلام في مكتب رئاسة الجمهورية، و هو يصفني بـ (“رئيس مافيا الفساد” و “رأساً من رؤوس ثعابين النفاق في الداخل” و “زعيم فوج القراصنة و اللصوص” و “زعيم عصابة خارجة عن القانون” و “متواطئ مباشرةً مع العدوان”، و “كذاب” و في “أقصى درجات القبح و البذاءة”، و لغته “قذرة هابطة منحطة”، و… و…) ثم يحرض ضدي و يطلب كشف حقيقتي و التصدي لي و يعتبر هذا (“جهاد مقدس” مثله مثل “إطلاق صاروخ على الرياض”، و أن “التفريط” في ذلك سيسبب “غاية الندامة”… الخ).

أن يأتي هذا ضدي من مكتب رئاسة جمهورية سلطة الأمر الواقع في صنعاء، و تحت رعاية و حماية الجماعة و مسيرتها القرآنية، و لا يحرك ساكنا أحد من قيادة الجماعة حتى بكلمة “استحي .. عيب عليك” هو نفسه من يتواطأ و يدعم محمد العماد و حسين الأملحي”..

و لا أكثر مما يفعله هؤلاء إلا من يقول: “هؤلاء ليس لهم علاقة بجماعة أنصار الله” من يقول هذا يجعلنا نشعر بطعم المرارة المقذعة، و الحزن الكثيف، لأنه يستغبينا و يتعامل معنا بخفة مبتذلة، و يسيء إلينا أكثر ممن يسيء إلينا العماد و الأملحي و الوريث رئيس مكتب دائرة الإعلام في رئاسة جمهورية سلطة صنعاء..

لهذا نحن نقول: ما يتم، فإنه يتم بعلم و رضى و تواطؤ قيادة جماعة أنصار الله، و رعايتها و حراستها، و هو ما يتغيوه و يريدوه، كل ذلك لمجرد أن لنا موقف و رأي مما يحدث أو بعض من تفاصيله..

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى