أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسةخدمات

الأرصاد: استمرار حالة عدم استقرار الأجواء وتراجع كمية الهطول

يمنات – صنعاء

قال المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية ان آخر خرائط الطقس العددية و الخرائط المحللة لهذا اليوم، تشير إلى إستمرار حالة عدم الاستقرار في الأجواء.

و توقع المركز في نشرته التنبيهية باللون الأزرق الصادرة ظهر اليوم الاثنين 6 يوليو/تموز 2020، استمرار تشكل السحب الركامية التي يرافقها هطول امطار متفاوتة الشدة مصحوبة بعواصف رعدية، و رياح نشطة، و لكن بوتيرة أقل مما كانت عليه خلال الايام الماضية، على أجزاء متفرقة من سلسلة المرتقعات الغربية، و قد تمتد إلى اجزاء من الهضاب الداخلية خلال فترتي الظهيرة و المساء.

كما توقع هطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد احياناً علي السواحل الجنوبية و قد تمتد الى الأجزاء الداخلية المحاذية لها و الاجزاء الجنوبية من السواحل الغربية.

و نبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها بعدم التواجد في ممرات السيول و بطون الأودية أثناء و بعد هطول الأمطار حفاظا على سلامتهم.

كما نبه مرتادي البحر و ربابنة السفن و الصيادين في المياه الإقليمية و شرق خليج عدن و حول أرخبيل سقطرى من الرياح الشديدة و اضطراب البحر.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416

زر الذهاب إلى الأعلى