أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

ظروف غامضة تحيط باختفاء دبلوماسية يمنية في عدن قبل ساعتين من سفرها إلى صنعاء

يمنات – وكالات

أفادت أسرة فردوس حسين الضلعي و هي دبلوماسية تعمل في وزارة الخارجية اليمنية، الثلاثاء 25 أغسطس/آب 2020، بأن ابنتهم اختفت في ظروف غامضة بعد ساعات من عودتها من القاهرة.

و حسب الأسرة، وصلت فردوس الجمعة 21 أغسطس/آب الجاري، عند الساعة الخامسة مساء إلى مطار عدن قادمة من مطار القاهرة، و توجهت إلى فندق ساعة مكة و حجزت تذكرة على “شركة الأولى” إلى صنعاء.

و أشارت إن موعد المغادرة من عدن إلى صنعاء كان الساعة السابعة من صباح السبت الماضي، على متن باص شركة الأولى، لكن الحافلة وصلت إلى صنعاء مساء السبت و لم تكن فردوس مع المسافرين، علما أن اسمها كان موجودا في كشف ركاب الباص لكنها لم تصعد من عدن.

و لفتت أسرت فردوس، أنها تواصلت مع شخص من عدن يدعى فارس مثنى يعمل في الصليب الأحمر من أجل الذهاب إلى الفندق ليتأكد من وجودها، لكن عندما ذهب إلى هناك أكد الفندق أن فردوس نزيلة لديهم و ذهبوا إلى غرفتها و طرقوا باب غرفتها، غير أنها لم ترد فقاموا بفتح الغرفة و وجدوا جميع أغراضها داخل الغرفة (حقيبة ملابسها و حقيبة اليد و هاتفها و جوازيها الدبلوماسي و العادي) موضحة أن أغراضها تدل على أنها كانت تستعد للمغادرة.

و تابعت: “عندما فتحوا الكاميرات وجدوا أنها خرجت الساعة 5:45 فجر يوم السبت من الفندق و كان في يدها كيس صغير أصفر اللون و كانت كأنها تنتظر شخصا لتسلمه هذا الكيس”.

و بينت أن فردوس كانت تمشي إلى أن غابت عن نطاق الكاميرا. مشيرين إلى أنهم تواصلوا مع صاحب الفندق عدة مرات بالإضافة إلى التواصل مع وزارة الخارجية في صنعاء و عدن.

و طالبت الأسرة السلطات في محافظة عدن، بضرورة الكشف عن مصير ابنتهم.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى