أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

صنعاء .. تمديد فترة تقديم إقرارات مكلفي المنشآت الصغيرة وصغار مكلفي ضريبة ريع العقارات

يمنات – صنعاء

أعلنت مصلحة الضرائب بصنعاء، اليوم الاثنين 02 نوفمبر/تشرين ثان 2020، عن تمديد فترة تقديم إقرارات مكلفي المنشآت الصغيرة و صغار مكلفي ضريبة ريع العقارات.

وأوضحت المصلحة الضرائب أن فترة تمديد الإقرارات تشمل المكلفين الذين تنطبق عليهم الإعفاءات حتى تاريخ 31 ديسمبر/كانون أول 2020م.

و أشارت إلى أن المصلحة لن تحتسب أي غرامات تأخير تقديم الإقرارات على المكلفين الذين سيقدمون اقراراتهم خلال الموعد المحدد.

و أكد البيان أن فترة التمديد تأتي بناءً على قرار نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود ابو لحوم الصادر اليوم، كترجمة فعلية لمضامين الرؤية الوطنية، و نظرا للإقبال المتزايد لمكلفي المنشآت الصغيرة و الأصغر و صغار مكلفي ضريبة ريع العقارات لتقديم إقراراتهم خلال الأيام الأخيرة من المدة القانونية المنقضية.

و أهاب البيان بمكلفي المنشآت الصغيرة و صغار مكلفي ضريبة ريع العقارات اغتنام فرصة التمديد الممنوحة لهم و سرعة المبادرة لتقديم إقراراتهم الضريبية عن العام 2019م خلال فترة التمديد عبر مكاتب البريد الواقع في نطاقها نشاط المكلف أو تقديم اقراراتهم مباشرة إلى الإدارة الضريبية المختصة.

المصدر: سبأنت

زر الذهاب إلى الأعلى