أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

الرواية الرسمية لاستهداف موكب قائد وأركان حرب قوات الدعم والاسناد

يمنات – صنعاء

توعدت قوات الدعم و الإسناد بالرد القاسي و المؤلم على من سمتها بـ”عناصر الإرهاب و الخارجين عن النظام و القانون” على خلفية استهداف موكب قائد قوات الدعم و الإسناد العميد محسن الوالي و أركان حربه العميد نبيل المشوشي بعبوة ناسفة أثناء مرور موكبهم بمدينة الشعب بمديرية البريقة غرب محافظة عدن، جنوب اليمن.

و في بيان لها صدر عصر اليوم الخميس 04 مارس/آذار 2021، قالت قوات الحزام الأمني ان عناصر وصفتها بـ”الإجرامية” وضعت متفجرات داخل براميل على جنبات الطريق بالقرب من مقلب للقمامة في مدينة الشعب، و فجرتها عن بعد، ما ادى الى سقوط قتلى و جرحى.

و أكدت قوات الدعم و الاسناد نجاة العميد محسن الوالي قائد القوات، و أركان حرب القوات، نبيل المشوشي.

و أشار البيان الصادر عن المركز الإعلامي لقوات الدعم و الاسناد، ان تلك العناصر لجأت الى الاستهداف بعبوات ناسفة لقيادتها بعد ان عجزت على المواجهة في الميادين. مشيرة إلى أن تلك العناصر لا يحلو لها أمن و استقرار الأوضاع بـ”عدن”، فتفتعل في كل مرة عملية “جبانة”، لتثبت حقدها الدفين.

و أكدت قوات الدعم و الإسناد ان تلك الأعمال لن تثنيها عن مواصلة مسؤولياتها في الدفاع عن عدن و الجنوب و بسط الأمن فيه و ملاحقة العناصر الإرهابية و اجتثاثها مهما كلف ذلك من ثمن.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق