غير مصنف

شبوة  تبارك عملية طوفان الأقصى

يمنات

 باركت  السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة  ‏نجاح العملية البطولية ” طوفان الأقصى” التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب فجر اليوم ، مؤكدة بأنها ستدرس في أرقى الجامعات العسكرية العالمية ، ومثلت الرد  الشافي والعملي على جرائم العدو الصهيوني الغاصب.

وأكد اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة أن هذه العملية البطولية، وهي تزامن في توقيتها ذكرى إنتصار العرب على الكيان الصهيوني في أكتوبر من العام ٧٣م ، فإنها جاءت رداً على الإستفزازات المستمرة لقوات الكيان عبر إقتحاماتهم المتواصلة للمسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية في القدس الشريف.

وأشار اللواء العولقي إلى أن العملية وجهت صفعة لدعاة التطبيع وأنصاره في المنطقة ، معتبراً أن العملية ستخرس تلك الأصوات الشاذة عن المبادئ النضالية من أجل القضية الفلسطينية ، وسترفع ذلك الغطاء الذي منحته الدول المطبعة للكيان الصهيوني لأرتكاب الجرائم والإنتهاكات بحق الشعب الفلسطيني.

واكد الإستعداد والجهوزية الكاملة لتنفيذ أية خيارات يتخذها قائد الثورة سماحة السيد / عبدالملك بدر الدين الحوثي للمشاركة ودعم معركة الدفاع عن فلسطين وشعبها المقاوم والصامد ومقدسات الأمة العربية والإسلامية.

بيان السلطة المحلية والمكتب التنفيذي لمحافظة شبوة بدوره ، أكد التأييد الكامل والدعم المطلق لحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه والرد على جرائم العدوان  الصهيوني الغاصب ضد أبناء الشعب الفلسطيني

وجدد تأييد محافظة شبوة  وكل ابناء الشعب اليمني للشعب والمقاومة الفلسطينية البطلة في معركة الدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة ضد كيان العدو الصهيوني المحتل، والتي أعلنت بأن عملية اليوم ماهي إلا البداية ودعت الجميع في الداخل الفلسطيني إلى خوض تلك المعركة ، ويؤكد على وحدة الشعوب العربية والإسلامية خلف المقاومة حتى النصر واسترداد الحق الفلسطيني المغتصب.

وشدد على وجوب توحيد الجهود والطاقات والإمكانيات لدعم الشعب بالمال والرجال والسلاح  لاستعادة الأرض والدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

زر الذهاب إلى الأعلى