رياضة

لاعب في نادي تشيلسي: نستطيع هزيمة ريال مدريد وبرشلونة

يمنات – متابعات

أجرى الدولي الإسباني، ألفارو موراتا، أول مقابلة صحفية له كلاعب لنادي تشيلسي، بينما يستعد لخوض أول مباراة مع “البلوز”، غدًا الثلاثاء، أمام بايرن ميونيخ، حيث سيشارك لعدة دقائق، وفقًا لما ذكره المدرب أنطونيو كونتي.

وقال موراتا، في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية، بعد الإعلان عن حمل اللاعب للرقم (9): “لقد شاهدت الدوري الإنجليزي عندما كنت صغيرًا، كان شيئًا رهيبًا بالنسبة لي.. رأيت دروجبا وشيفتشنكو وفرناندو توريس، اعتقدت أنني سأستغرق بضع سنوات حتى أحقق حلمي، وانتقل لهذا الدوري، وأنا الآن أحمل الرقم 9 في تشيلسي”.

وعن بداية تدريباته مع “البلوز”، قال: “لقد أجريت تدريبًا مثاليًا، منذ اليوم الأول أشعر بأنني في بيتي.. بالنسبة لي كان من الجيد أن يكون هنا عددًا من اللاعبين الإسبان، لكن أعتقد أنني بحاجة لإجراء المزيد من المحادثات مع اللاعبين الآخرين، لتعلم الإنجليزية”.

وحول رحيله عن ريال مدريد، قال لاعب اليوفي السابق: “من الصعب ترك ريال مدريد بكل تأكيد، لكن عندما يكون الانتقال لنادٍ مثل تشيلسي، فالأمر لا يكون صعبًا جدًا.. مع هؤلاء اللاعبين وهذا المدرب يمكننا أن نلعب أمام ريال مدريد وبرشلونة، ونتغلب عليهما”.

وبخصوص مدربه الجديد، أوضح موراتا: “أعرف كونتي وقد أراد التعاقد معي سابقًا، وأنا أريد العمل معه حقًا، المصير جمعنا مرة أخرى، لا أستطيع الانتظار للعب معه”.

الوسوم
إغلاق
إغلاق