أخبار وتقاريرأسرار ووثائقإختيار المحررالعرض في الرئيسة

“يمنات” ينفرد بنشر كشوفات الاضافات والتنزيلات في كشف الراتب بوزارة التربية والتعليم بأمانة العاصمة صنعاء “أسماء”

يمنات – خاص

حصل “يمنات” على كشوفات خاصة بالاضافات و التنزيلات لكشف الراتب الموحد لشهر أغسطس/آب 2018، لموظفي وزارة التربية و التعليم بأمانة العاصمة صنعاء.

و تتضمن الكشوفات الصادرة عن مركز تكنولوجيا المعلومات بوزارة الخدمة المدنية بحكومة الانقاذ اضافات و تنزيلات موظفين في أقسام مكتب التربية و التعليم بأمانة العاصمة صنعاء كالتربية الشاملة و مستشاري المكتب و الموجهين و ادارة الوسائل التعليمية و شئون الموظفين و ادارة محو الأمية و تعليم الكبار و العلاقات العامة و الاعلام التربوي و ادارة الشئون القانونية و ادارة الموقع الالكتروني و ادارات التربية و التعليم في عدد من المناطق التعليمية بأمانة العاصمة و المطلوبين للتوزيع و الحلات الخاصة (مدراء سابقون) و المرضى و المنقولين من المحافظات و البالغون أحد الأجلين و المتوفون و المجازون دراسيا و عدد من مدارس أمانة العاصمة.

و تتضمن الكشوفات المنشورة أدناه العشرات من الموظفين الذين تم تنزيل مستحقات مالية من مرتباتهم و اضافات للبعض الأخر، و الذي تبينه الكشوفات بالتفصيل قرين كل اسم.

‏‏‏

 

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق