أدب وفن

ملحن لبناني: حفلات نانسي عجرم الأنجح جماهيرية.. وأيمن زبيب أهم من فارس كرم

 

 

 mbc.net) أكد الملحن اللبناني سمير صفير أن جولة النجمة نانسي عجرم الأخيرة إلى أمريكا كانت الأنجح، وحطمت الرقم القياسي في أعداد الحضور، لافتا في الوقت نفسه إلى أن الفنان اللبناني أيمن زبيب أهم من مواطنه فارس كرم، لكنه لم يصل إلى مستوى النجم عاصي الحلاني.

 

 

وقال صفير في مقابلة مع برنامج "النشرة الفنية" على قناة "الجديد" الفضائية اللبنانية مساء الثلاثاء 15 مايو/أيار: "بشأن أني المسؤول عن رحلة أمريكا، فقد عملت اتصالا بين نانسي وأيمن حتى يشتركا معا في الحفلة، والحمد الله نجحت وأكدت لهما أن الرحلة ستكون ناجحة 100%".

 

 

وأضاف "لقد نجحت الرحلة، وقدمت نانسي حفلات مميزة وناجحة؛ حيث كانت الصالات تمتلئ عن آخرها في حفلاتها، سواء من العرب الموجودين في أمريكا أو من غير العرب".

 

 

وأوضح الملحن اللبناني أن رحلة نانسي إلى أمريكا كانت الأنجح لأي فنان، مشيرا إلى أنها حطمت الرقم القياسي في أعداد الحضور الذين أقبلوا على حفلاتها، والذي كان مسجلا في السابق باسم النجمة نجوى كرم والنجم وديع الصافي.

 

 

وانتقد صفير إطلاق البعض شائعات بشأن إلغاء رحلة نانسي وزبيب إلى الولايات المتحدة من أجل إفشالها، معربا عن أسفه من وصول التنافس الفني إلى هذه الدرجة من سوء الأخلاق.

 

 

وأشاد الملحن اللبناني بأداء الفنان أيمن زبيب؛ حيث اعتبره من أبرز المطربين الذين يغنون على الطبلة والمزمار، لافتا إلى أنه ديناميكي على المسرح، وله مستقبل كبير، وهو من أفضل المغنين في هذا اللون الآن على الساحة مع احترامي للجميع.

 

 

وأوضح صفير أن أيمن زبيب أهم من فارس كرم في اللون الغنائي الشعبي في لبنان حاليا، لافتا إلى أن الجمهور يتفاعل معه بشكل كبير على المسرح، ويحب أغنياته بصورة كبيرة.

 

 

ورأى أنه أفضل من يغني بين الفنانين الذين يعتمدون على الطبل والزمر باستثناء عاصي الحلاني الذي أصبح ظاهرة ونجما كبيرا في الغناء الشعبي، متمنيا أن يصل زبيب إلى مستوى الحلاني خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى