أخبار وتقارير

11 جريحا 5 منهم حالتهم خطرة في تجدد الاعتداء على الشباب من قبل الإصلاح

يمنات – خاص / نشوان الحميدي

قامت مجاميع من الشباب التابعين لحزب الإصلاح اليوم باستفزاز الشباب في الساحة خاصة مخيمات شباب الصمود مرددين شعارات عنصرية ضد الشباب وذلك بعد عودة المسيرة الخاصة باللجنة التنظيمية والمطالبة حد قولهم بمحاكمة القتلة..

وأقدم شباب ينتمون الاصلاح بالاعتداء على شباب الصمود بصورة وحشية بالهراوات والحجارة وأسلحة بيضاء حيث سقط خلال الاعتداء 11 جريحا 5 منهم اصابتهم خطيرة..

ويأتي هذا الاعتداء بعد انسحاب غالبية قواعد حزب الاصلاح خلال الأيام الماضية وهو ما يشير إلى انهم يريدون انسحاب الشباب أيضا من خلال تخويف الشباب في الساحة لفرض إخلاء الساحة بالقوة بعد أن تعهد حزب الإصلاح للسعودية بإخلاء الساحات خلال ثلاثة أشهر.

وحذرت قبائل خولان وقبائل سنحان وبني حشيش في بيان أصدروه قبل قليل من أي اعتداء اخر على الشباب وتهيب بالقبائل الأخرى الغيورة التي حمت الساحات وحمت تلك العناصر المأزومة أن تقف إلى جانب الشباب وتضمن البيان أنها تحذر مليشيات الإخوان المسلمين وجنود علي محسن ومن يقف ورائهم من المشائخ المأزومين من المساس بشباب الساحات السلميين أصحاب الصدور العارية من قبل تلك العناصر المأزومة التي ركبت موجة الثورة ووصلت إلى السلطة على أكتاف الشباب وبدماء الشهداء التي بيعت بثمن بخس.

وأضاف البيان أنه قد تكررت مثل تلك الاعداءات السخيفة والمستهجنة على مرأى ومسمع من الرئيس (عبد ربه منصور هادي) وأهابت تلك القبائل من أبنائها الأحرار إلى التوجه إلى ساحات التغيير ونصرة شباب الثورة العزل.

وجاء في البيان بأن القبائل اليمنية التي حمتكم أيها المأزومون وأنت راكبين موجة الثورة ومندسين في الساحات من بطش النظام قادرة بشكل أكبر أن وإيمان راسخ على إيقاف عدوانكم على شباب الساحات مهما كلف الثمن والبادئ أظلم.

زر الذهاب إلى الأعلى