أخبار وتقارير

الوشلي.. خيار الشعب وهدف الثورة الأول هو اسقاط النظام والذي لن يتحقق الا باسقاط جميع افراد قرية بيت الاحمر

 

 

 

يمنات متابعات

اكد الامين العام للحزب الديمقراطي اليمني الاستاذ سيف علي الوشلي ان شباب الثورة خرجوا الى الساحات يطالبون بان يكون الشعب هو المالك الحقيقي للسلطة وان تكون السلط فقط لخدمة الشعب والمواطن وليس لخدمةافراد قرية بيت الاحمر  . ومن غير الطبيعي ان  تختزل دولة باكملها بعصابة بيت  الاحمر ..

وقال الامين العام ان ما يسمى بحكومة الوفاق الوطني ليست وفاق وطني, وان هذة الحكومة لا تمثل الا وفاق احمري تعمل على تقاسم ثروات الشعب لصالح ال الاحمر وتتبادل الادوار في كيفية انتهاك ونهب حقوق الشعب فيما بين تلك العصابة..

وأضاف لايمكن تصور ان ثورة خرجت والاف الدماء قدمت فقط من أجل اصلاح ذات بين تلك الاسرة او حتى قبول استعادة وتجديد حكم قرية ال الاحمر وبشرعية الثورة. وقال الاستاذ سيف الوشلي لم يعد لهذه الاسرة  قدرة على خداع الناس لقد تعرت واتضحت عمالتها وتبعيتها للنظام السعودي ,, ويكفي المغفلون اعادة النظر فقط حول كشف مرتبات اللجنة الخاصة الذي يؤكد هذا القول.
كما وصف الامين العام ان انضمام علي محسن للثورة لم يكن الا خدعة انطلت على المغفلين   والسذج واما من روج لمسألة  انضمامه ليسوا الا  مأجورين ومرتزقه..

وأكد الامين العام قائلا " لقد بات واضحا  للشعب ان النظام الفاسد يتجسد في افراد قرية بيت الاحمر من علي عبدالله صالح الاحمر وعلي محسن الاحمر  وأولاد عبدالله بن حسين الاحمر.  ولا خيار امام الشعب سوى اسقاط هذه البؤرة والاسرة الفاسدة التي اهلكت الشعب والوطن.. وهو الهدف الاول من اهداف الثورة الشبابية  والواجب تحقيقة ..  


 

زر الذهاب إلى الأعلى