غير مصنف

مسئولين يتحدثوا والمودف يرد

المستقلة خاص ليمنات:

هم تحدثوا والمودف أختار  (ودَّافته) وتكفل بتحمل تبعات الرد السريع بكل صراحة وتجرد.. والمودف الله يعينه!.

 

> قال العميد يحيى محمد عبدالله صالح: لن أبرح ميدان السبعين حتى يتم إعدام القتلة في ذات المكان ولا تحكيم بعد اليوم على أرواح الشهداء.

> المودف :  سعليك  يا عميد بطل خرط لأنه في واحد صاحبي جاء يدور عليك في ميدان السبعين وكان جاب لك معه حبة ملوج وقليل سلتة وربطة قات (صوطي) ولم يجدك.. يعني طلع كلامك هدرة في هدرة.. هذي طلفسة من حق عمك .. قلنا ليش تغيبت عن الحضور يوم الانفجار أين كنت؟ المخبأ سيخرج اليوم أو بكرة.

> مسلحة جنوبية:  والله ما جزعتموها مرة ثانية يا دحابشة..

> المودف: عادك مغلس قد الخبرة جزعوها مرات ومرات دهسوا الوحدة وشربوا البحر وتغسلوا بالنفط وتمرغوا بالشواطئ ونقفوا الجبال ما خلوا زغطي إلا وبسطوا عليه.. المهم لن نحطم من معنوياتك.. ثوري على ابتهم يا حفيدة المناضلة دعرة وما ضاع حق وراءه مطالب واوقعي أحمر عين على حمران العيون..

> قالت رشيدة القيلي الله يقطع النذور.. أهرمتوني بكثرة الاسئلة كأني سأشتري غنمة من المرباع.

> المودف: بعدك بعدك يا رشيدة أما جننتينا أو جننتك فلا تزعلي ولا تتهربي.. ((وهذي عصيدك وأنت ماتنيه)) فلا يوجد أمامك حل إلاّ أن تفي بنذرك وتجيبي لك ضرة تطلع لك روحك أو تكفري عن يمينك وتشوفي واحد عازب لم يجد قيمة عروسة وتتبرعي له بالمبلغ وستكوني نلت الأجر من الله أولاً وثانياً ستريحي نفسك من ضرة ثانية.. وقبل الختام يا ريت تقولي لنا مقدماً إذا كان انذرت بزوجة مصرية لزوجك اذا فاز مرسي فبماذا ستنذرين اذا فاز  حميد الأحمر برئاسة اليمن.

>  قال وزير الإتصالات احمد عبيد بن دغر ان الدولة المركزية التي بنيت في عام 1990م قد تهاوت الآن وتكاد تسقط.

> المودف: بطل السقسقة يا دغر كل يوم معك محزاية.. أين هذه الدولة التي تم بناؤها وتكاد تسقط.. كان في شوية عصابة ولصوص ينهبوا البلاد وقلتم دولة فقشت قلبي يا دغر رجعت مثل الاطرش بالزفة ليته كلتك ولا أكلت دجاجته.

صدقوني يا خبرة هذا الشخص بعد أيام سينضم للحزب الحاكم الجديد وقد بدأ يهاوزهم من الآن.

> قال يحيى الراعي مخاطباً الحزمي (ماناش في بيت أبوك يا سفيه).

> المودف: أبوها الزرة يا راعي.. يافندم مجلس النواب ليس بيت أبوك ولا بيت أبو الحزمي ولكن أيش نعمل لنظام صالح من جلس على كرسي أعتبرها حق أبوه.. صحيح الحزمي مبعسس  وكلامه ينكع الباسور لكن أنت رئيس مجلس نواب وليس مقوت حتى ترد عليه بهذه الألفاظ.

> قال صخر الوجيه: إن خزينة الدولة لم تستفد من سعر الديزل كونها بالمقابل خفضت سعر البنزين.

> المودف: يا فصيح اللسان بطل مغالطة البنزين  كان قيمته 1500ريال  ورفعته إلى 2500 وأما قولك أن قيمته كانت 3500 فهذا سعر سوق بلاطجة وعصابة صالح والحرس الجمهوري أثناء الثورة فلا تدعي أنك تفضلت علينا وقل لنا أين سارت الزيادة يا شوتر.. وبلا دعممة.

> شوقي القاضي: إننا نرفض أي استحواذ أو هيمنة من أي جماعة أو حزب أو مكون على ثورتنا.

> المودف: المخسم يفرح ببصالي وشوقي كان في البداية قد فرح أنه في تغيير والآن من كلامه يبدوا أنه فهم اللعبة ولكن أيش الفائدة فكلامه هذا يشبه الفنان الذي يأتي بعدما يكمل العرس.. والحسوك  يا شوقي لا ينفع رأس العقبة والجماعة قد لهفوا الجمل بما حمل والسبب أنك لم تقع مفحوس من البداية ومثلك كثير.. عاد الثورة تدحب وشوقي شركز صنم لمحسن أو ما عاد أنت ذاكر كلامك هذا يا شوقي.

زر الذهاب إلى الأعلى