أخبار وتقارير

حميد الاحمرتجنيد مخابراته لرصد جميع تحركات”الدكتور ياسين”

 

يمنات متابعات

 

ذكرت مصادر محلية تاكيد الدكتور"ياسين سعيد نعمان" رفضه لما يقوم به "حميد الأحمر" من تجنيد مخابراته لرصد جميع تحركاته، واصفاً تلك المخابرات بأنها ليست أمينه ، وانه لا يقبلون بالشعور بأنهم مراقبين .

جاء ذلك خلال عقد اجتماع للهيئة التنفيذية للمجلس الوطني للثورة والتي تتكون من أمنا عموم الأحزاب ومحمد سالم باسندوة والشيخ حميد الأحمر الذي عقد اليوم الاحد لمناقشة مشروع مقدم إلى الهيئة لتنظيم العلاقة والأختصاصات بين أعضاء الهيئة ووزراء المشترك في حكومة الوفاق .

وقالت المصادر ان حميد الاحمر  اتهم الدكتور ياسين سعيد نعمان بأن كل ما يطرحه  في اجتماعات الهيئة التنفيذية للمجلس الوطني للثورة بأنها أملاءات تلقها من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اثناء زيارته الاخيرة ، مما دفع بـ ياسين بالرد على حميد الأحمر نحن دخلنا كشركاء معاً ولست وصياً علينا .

المشادة التي حصلت بين ياسين وحميد الأحمر أدت إلى إنهاء الاجتماع أثر خلاف على بعض النقاط التي رأى فيها الشيخ تقليص لسلطته وانسحاب الدكتور ياسين من الاجتماع حيث لم تفلح كل الجهود المبذولة لإعادة الدكتور الى الاجتماع ولحق اغلبية أعضاء الهيئة بالدكتور وأنفض الأجتماع دون الوصول الى نتيجة .

زر الذهاب إلى الأعلى