رياضة

الأفضل أوربياً تدور فى فلك ثلاثى الليجا.. ورونالد الأقرب

يمنات

أعلن الاتحاد الأوربى لكرة القدم "يويفا" عن انحصار المنافسة على جائزة أفضل لاعب فى أوربا بين ثلاثى الدورى الأسبانى.

ثلاثى الليجا الذى أعلن عنهم الويفا هم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، بالإضافة إلى لاعبى برشلونة الأرجنتينى ليونيل ميسى والإسبانى أندرييس انييستا.

ويتم الإفصاح اسم الفائز فى 30 أغسطس الجارى على هامش قرعة دور المجموعات من مسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونز ليج".

وكانت المنافسة فى الموسم الماضى انحصرت بين الثلاثى ميسى ورونالدو وتشافى هرنانديز، لاعب وسط برشلونة، وفاز بها الأسطورة الأرجنتينية ميسى.

وذكرت صحيفة ماركا الأسبانية أنه يبدو أن البرتغالى رونالدو الأوفر حظاً للتتويج بلقب الأفضل فى القارة العجوز بعدما تمكن باقتدار من قيادة الفريق الملكى لإحراز لقب الدورى الأسبانى للمرة الأولى منذ أربعة مواسم، فيما خرج ميسى خال الوفاض باستثناء الفوز بكأس أسبانيا، والأمر ذاته ينطبق على انييستا إلا أن الأخير يُحسب له قيادة منتخب بلاده للفوز بكأس الأمم الأوربية 2012.

وكشف اليويفا عن ترتيب اللاعبين من المركز الرابع إلى العاشر، هم الإيطالى أندريا بيرلو "يوفنتوس، الأسبانى تشافى هرنانديز "برشلونة"، الأسبانى ايكر كاسياس "ريال مدريد"، الإيفوارى ديديه دروجبا "المنتقل حديثًا من تشيلسى الإنجليزى إلى شنغهاى الصينى"، التشيكى بتر تشيك "تشيلسى"، الكولومبى راداميل فالكاو "أتلتيكو مدريد الاسبانى"، وأخيرًا الألمانى مسعود أوزيل "ريال مدريد".

اليوم السابع 

زر الذهاب إلى الأعلى