أخبار وتقارير

تفاصيل سفر الدكتور ياسين سعيد نعمان وعائلته إلى الإمارات العربية المتحدة

يمنات – صنعاء

أكدت الناطقة الرسمية بإسم اللجنة التحضيرية للحوار الواطني أمل باشا أنباء سفر الدكتور ياسين سعيد نعمان الأمين العام للحزب الإشتراكي اليمني وعضو اللجنة الفنية للإعداد والتحضير لمؤتمر الحوار الوطني.

وذكرت الباشا في بيان نشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن سفر الدكتور ياسين سعيد نعمان يأتي في رحلة علاجية عائلية في الخارج.

وأشارت إلى أن الدكتور ياسين قد فوض الدكتور ياسين زميله الدكتور عبدالله باذيب لحضور اجتماعات اللجنة الفنية للحوار أثناء سفره وذلك بعد الحصول على موافقة الأخ رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي. وقد حضر اجتماع اللجنة صباح هذا اليوم الأحد الدكتور باذيب نيابة عن الدكتور نعمان.

وكانت عدد من المواقع الالكترونية قد تناقلت اليوم أنباء سفر الدكتور ياسين سعيد نعمان الذي توجه ظهر اليوم الأحد مع أفراد اسرته إلى الإمارات العربية المتحدة والتي قالت أن سفريته محاطة بالسرية.

وربطت المواقع بين سفر الدكتور ياسين ومحاولة الإغتيال التي تعرض لها حيث قالت أن سفر الدكتور ياسين يأتي على خلفية محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها الاسبوع الماضي وسط العاصمة صنعاء والتي لم تحرك الأجهزة الأمنية أي ساكن للقبض على الجناة وكشف الجهة التي تقف وراء تلك الحادثة.

زر الذهاب إلى الأعلى