حقوق وحريات ومجتمع مدني

صلاح: ضربوا والدي واعتدوا على منازلنا وأسرنا..

المستقلة خاص ليمنات

العدائية شعور شيطاني عندما تستحوذ على النفس تحولها إلى مجرد أداة طائشة تمارس الانتهاك وتدمن الاعتداء على الآخرين بمختلف الوسائل والأساليب العدوانية، ولا تستطيع التوقف عن هذه الممارسات المتأصلة..

يشكو المواطن صلاح محمد قائد من أبناء مديرية القبيطة من تعرض أهله وأسرته أفراداً ومنازلاً وممتلكات لاعتداءات متكررة من قبل مجموعة تناصبهم الخصومة والعداء منذ زمن بعيد ويصفهم بأفراد العصابة الخطيرة، والذين قاموا بالتهجم والضرب المبرح على والده وأخيه وعلى نساء الأسرة في ظل غياب أخوته..

واتهم صلاح هذه المجموعة بضرب والده ضرباً مبرحاً عدة مرات كانت آخرها في سوق مذبح بأمانة العاصمة من قبل مجموعة كبيرة، أنهم أخذوا عليه مسدساً روسياً تزيد قيمته عن 150 ألف ريال، كما اعتدوا على أراضي الأسرة، وتحريض أبناء القرية بالاعتداء على والده، فضلاً عن قيامهم بالاعتداء  على شقيقته وهي تمشي في الطريق وشتمها بألفاظ بذيئة، والتهجم على منزله ورجمه بالأحجار، وأنهم يقومون بمحاصرة العائلة والنساء والأطفال ويمنعونه من الخروج وينشرون فيهم الرعب والخوف لدرجة أن النساء والأطفال أصبحوا مرعوبين ومرضى مما تعرضوا له من الرعب والضرب والاعتداء.

وحمل صلاح أفراد هذه المجموعة المسئولية الكاملة عما تتعرض له الأسرة والمنازل والممتلكات وانتهاك الأعراض، وأن والده المسن أصبح يعاني مرضاً نفسياً نتيجة تكرار الانتهاكات والاعتداءات عليه وعلى العائلة، وأن أفراد العصابة يتقوون بنفوذهم وأموالهم ويستغلون ظروف الأسرة القاسية والتي لا تجد من يدافع عنها أمام مجموعة كبيرة وعدوانية.

وناشد الجهات القضائية والمختصة التدخل العاجل لوقف هذه الاعتداءات، وأخذ تعهدهم بعدم تكرار أعمالهم العدوانية ومحاسبتهم وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم الرادع لما ارتكبوه من جرائم بحق أسرته المستضعفة.

زر الذهاب إلى الأعلى