أخبار وتقارير

مصادر: قيادات عسكرية في محافظة الحديدة تنهب مساحة كبيرة من حوش الفرن العسكري وتبني عليها فلل

يمنات – صنعاء

قالت مصادر صحفية أن قيادات عسكرية في محافظة الحديدة غرب اليمن أقدمت على نهب جزء كبيرمن الحوش التابع للفرن العسكري في المحافظة.

ونقل "الكرامة نت" عن مصادر وصفها بالخاصة ان العميد الركن عبد الكريم الزومحي قائد محور الحديدة والعقيد الركن فؤاد النسي قائد فرع الشرطة العسكرية بالمحافظة ومعهم مدير الفرن يوسف القعارى اقدموا على نهب مساحة كبيرة من ارضية الفرن التي تم تسويرها منذ زمن بعيد.

وأوضحت المصادر أن المذكورين أستغلو مناصبهم والأوضاع المضطربة الذي تعيشها البلاد مؤخراً، لنهب أرضية الفرن من خلال قيامهم بتشييد سور جديد من الجهة المقابلة لهنجر الفرن وبناء ثلاث فلل خاصة بهم.

واستغربت المصادر غياب الجهات المختصة المتمثلة بوزارة الدفاع والسلطة المحلية بالمحافظة حيال هذه الجريمة التي لا تسقط بالتقادم، حسب الكرامة نت.

 

وقال الموقع في خبر له أنه حصل على وثائق وتقارير تتحدث عن جرائم فساد ماليواداري ارتكبها مدير الفرن الذي ورث المنصب عن والده، والذي يزاول عمله برتبة عسكرية مزورة.

وأشار الموقع أن تلك الوثائق تكشف فضائح مالية كبيرة يندى لها الجبين، ووعد الموقع بنشرها، حيث يعكف قسم "التحقيقات" في جدولتها وترتيبها، لنشرها كبلاغ عاجل لهيئة مكافحة الفساد والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

 

وأوضح الموقع أن هيئة تحريره تلقت تهديدات بالتصفية الجسدية، على ذمة كشفها لواقعة النهب المذكورة.

زر الذهاب إلى الأعلى