غير مصنف

فلسطينية ترغب بالزواج من يحيى صالح

المستقلة خاص ليمنات

> كشفت محامية أردنية، ضمن فريق المتطوعين في قضية جامع النهدين، عن قصة فتاة فلسطينية أرادت الزواج من ابن شقيق الرئيس السابق، العميد يحيى محمد عبدالله صالح، قائد أركان قوات الأمن المركزي، رئيس جمعية كنعان لدعم فلسطين، وقد تحدثت المحامية عن أطرف موقف محرج حصل لها في اليمن وهو انها فوجئت ذات مرة بطلب فتاة فلسطينية تقدمت به اليها، بسبب زيارتها اليمن وظهورها في التلفزيون اليمني مع صالح ونجل شقيقة يحيى صالح، حيث كشفت لأول مرة ان شابة فلسطينية أحرجتها ولاتزال تحرجها، للتوسط لها بالزواج من أحد أبناء شقيق “صالح”.

وقالت إنها تفاجأت بطلب الفتاة الفلسطينية وهي من أسرة ثرية وتبلغ من العمر(30عاما) اسمها “ريهام”, التوسط لها بالزواج من أحد أقرباء الرئيس السابق على عبدالله صالح، بعد معرفتها بأنها محامية متطوعة في قضية محاولة اغتيال صالح وعدد من وزرائه.

وأضافت المحامية الدعيس: أن الفتاة اختارت “يحيى صالح” نجل شقيق الرئيس اليمني السابق، كونها تسمع عنه، وتعرف أنه حصل على الجنسية الفلسطينية من الرئيس الراحل ياسر عرفات، ومنحه الرئيس أبو مازن الجواز الدبلوماسي..

وأضافت الدعيس “انا أقنعت الفتاة أن يحيى صالح متزوج ولديه أبناء وعلاقته بزوجته طيبة، ولا يمكن أن يتزوج عليها، وطلبها هذا ليس مناسبا ، كون الرجل متزوجاً، ورجلاً امنياً.. الخ.

ولفتت إلى أنها وعدتها بعرض طلبها على عمه على عبالله صالح، حيث لا يزال هناك شباب من عائلة صالح عزابا دون زواج إذا سنحت لها الفرصة بزيارة اليمن وهناك قسمة ونصيب في الموضوع..

زر الذهاب إلى الأعلى