حقوق وحريات ومجتمع مدني

عرفات محمد: من ينصفنا من شقيقنا الأكبر؟

المستقلة خاص لـ"يمنات"

الأخ عرفات محمد يحيى المهدي حضر إلى مقر الصحيفة ليوضح حقيقة قضيته مع شقيقه  والتي كانت الصحيفة قد نشرت قضيته من خلف قضبان السجن في عددها الـــ (175).

الأخ عرفات محمد يحيى يقول ان القضية بينه وبين أخيه هي قضية وراثة وقد تم حجزه من قبل محكمة غرب الأمانة لعدم استجابته لأوامر الاستدعاء الموجه إليه من قبل المحكمة ورفضه حصر الممتلكات التي ورثها والدهم المرحوم وينفي الأخ عرفات وجود أي تفويض أو تحكيم بينه وبين أخيه الذي كان قد ذكر أنهم قد حكموا شخصاً في قضيتهم.

ويقول لقد رفض أخي كافة العروض لتسوية القضية والتجأت إلى المحكمة لإنصافنا أنا وأخواتي الثلاث، لكننا حتى الآن لم تحسم المحكمة في قضيتنا المنظورة أمامها.

وحول قضية حبس أخيه في المحكمة يقول لقد وجه قاضي الأحوال الشخصية بحبس أخي الأكبر بموجب شكوى من أمه.. ووجه الأخ عرفات مناشدة عبر الصحيفة إلى الأخ وزير العدل ورئيس محكمة غرب الأمانة وإلى قاضي الاحوال الشخصية للبت في قضيتهم المرفوعة لدى المحكمة منذ 30 اكتوبر 2010م وتوزيع حقوق الورثة التي مازالت بحوزة شقيقنا ونطالب المحكمة باتخاذ الاجراءات لإحضاره إلى المحكمة كونه مغترباً في السعودية، لإنصافنا منه واستلام حقوقنا أنا وأمي وأخواتي البنات الثلاث.

زر الذهاب إلى الأعلى