أخبار وتقارير

النوبة : ينفي أي لقاء له بالرئيس هادي ويحذر من بعض الفبركات الإعلامية

يمنات – متابعات

دان القيادي في الحراك الجنوبي العميد ناصر علي النوبة بشدة الجرائم التي ترتكب بحق ابناء الجنوب والتمادي باستخدام العنف المفرط بحق شباب النضال السلمي .

وعبر العميد النوبة لـ "حياة عدن" عن بالغ اسفه من بعض الفبركات الصحفية الكاذبة والصادرة عن بعض المطابخ الإعلامية ( للمحتل) حسب وصفه وبعض اذنابه والمروجة للقاءات زائفة تمت بيننا وبين جهات سلطوية او بالرئيس اليمني عبدربه منصور هادي او بغيرة ….. ففي الوقت الذي ننفي فيه هذة الأكاذيب جملة وتفصيلا فلم يتم شي مما روج ونحن حاليا في شبوة ومنذوا يوم 28|1|2013م .

وأضاف العميد ناصر النوبه في سياق تصريحه بالقول (كما عودنا شعبنا بالتعامل معه بمنتهى الوضوح والمصداقية والصراحة منذ انطلاقة ثورتنا السلمية المباركة في 7|7|2007م ومن ساحة الحرية ساحة الشهداء في خورمكسر فنحن اوفيا ما حيينا مع هذا الشعب العظيم وان اقدمنا افتراضا على اي لقاءت مع اي جهة في الداخل او الخارج نرى في اللقاء فيها مصلحة لقضيتنا العادلة لن نتردد مطلقا في مصارحة شعبنا بذالك .. ختاما نترحم على الشهداء والشفاء للجرحى والحرية لجميع معتقلي الحراك السلمي والله من وراء القصد والنصر حليف شعبنا انشاء الله تعالى ) .

زر الذهاب إلى الأعلى