رياضة

نادي مونبلييه الفرنسي يرغب في التعاقد مع مارادونا لإزعاج باريس سان جيرمان

يمنات – متابعات

يفكر لويس نيكولين رئيس نادي مونبلييه الفرنسي في التعاقد مع أسطورة الأرجنتين دييجو ارماندو مارادونا لخلافة مدرب الفريق الحالي ريني جيرار لكي يسبب إزعاجا لفريق باريس سان جيرمان.

 ويعد سان جيرمان أغنى وأكبر ناد فرنسي في الفترة الحالي بعد شرائه من قبل رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي الذي يسعى لجعل فريق العاصمة عملاقا أوروبيا، وفريقا كبيرا يعج بالنجوم كما يحدث حاليا مع فريق مانشستر سيتي الانجليزي الذي تم شراءه من قبل مستثمر اماراتي.

 ويبدو أن نيكولين منزعج من الهالة الإعلامية الكبيرة التي يسببها ويستحوذ عليها سان جيرمان، وهو ما لم يحدث مع فريقه عندما توج بالدوري الفرنسي للمرة الأولى في تاريخه الموسم الماضي.

 ويرغب رئيس مونبلييه في التعاقد مع مارادونا لإعادة النادي إلى الواجهة الإعلامية، ولكي يخلف المدرب ريني جيرار الذي سيرحل في نهاية الموسم الحالي.

 وقال نيكولين في تصريحات لشبكة "ار ام سي" الفرنسية "أرغب في التعاقد مع مارادونا لكي أزعج باريس سان جيرمان".

 وأضاف رئيس النادي البالغ من العمر 69 عاما "لن يتوجب علي فعل شيء إذا كان لدي هذا الرجل (مارادونا)، إنه فيلم بحد ذاته، وسنتصدر عناوين الصحف أيضا (بسبب وجوده)". ولم يتحدث نيكولين عن قدرات مارادونا الفنية أو التطرق إليها ولو من بعيد، لكنه اكتفى بالإشارة إلى الزخم الإعلامي الذي يحدث أينما تطأ قدما دييجو.

 ولا يدرب مارادونا أي فريق في الوقت الحالي بعدما أقالته إدارة نادي الوصل الإماراتي في نهاية الموسم الماضي بسبب سوء النتائج.

لكن نيكولين عاد واعترف ضمنيا أن التعاقد مع مارادونا قد يتسم ببعض الصعوبة بسبب الحالة المادية التي يمر بها النادي. وأوضح أن من بين المرشحين أيضا لتدريب مونبلييه هو ريمون دومينيك مدرب المنتخب الفرنسي السابق.

وقال "دومينيك؟ لا أمانع (في التعاقد معه)، سنفكر جيدا لأن مونبلييه ليس أي نادي".

جدير بالذكر أن مونبلييه يحتل المركز السادس حاليا في الدوري الفرنسي، وتبدد حلمه في الدفاع عن لقبه بعد تخلفه عن المتصدر باريس سان جيرمان بفارق 10 نقاط مع تبقي 11 جولة على نهاية المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى