أخبار وتقارير

أمل الباشا توجه انتقادات لاذعة لمشائخ الاصلاح بسبب قضية صعدة والحوثيين يتضامنون مع الزبير في مختلف اللجان بعد انقلاب الاصلاح عليها

يمنات – صنعاء

شنت الناشطة اليمنية امل الباشا عضو مؤتمر الحوار الوطني هجوما لاذعا على عبدالوهاب الانسي امين عام حزب الاصلاح نائب رئيس مؤتمر الحوار صباح اليوم امام اعضاء مؤتمر الحوار قبيل بدء الجلسات الرسمية .

وقال مراسل " براقش نت" ان امل الباشا وجهت انتقادات لاذعة للانسي على خلفية انقلاب مشائخ حزب الاصلاح في لجنة صعدة على انتخاب ( نبيلة الزبير ) رئيسا لفريق عمل صعدة

موضحة ان نبيلة الزبير حصلت على 24 صوتا في حين اعترض اربعة من مشائخ الاصلاح و انقلبوا على نتيجة الانتخابات .

وقد فازت نبيلة الزبير يوم أمس بـ 24 صوت مقابل 4 أصوات لـ حيدر الهبيلي .

واشارت الباشا ان هؤلاء لايمنون بالديمقراطية او الحرية وانهم تقمصوا الثورة , ووصفتهم بالمنافقين والدجالين واتهمت من وصفتهم بالقوى التقليدية بالسعي لعرقلة الحوار .

ووصفت الباشا الانسي أثناء الملاسنات الكلامية بأنه يتردد على السفارة القطرية لترضى عنهم قطر ، وانه باع الحدود في اشارة إلى السعودية.

وقالت انه في حالة إعادة الانتخابات ولم يرضخوا للنتائج  فسيتم إعادة الانتخابات من جديد في بقية اللجان الثمان الأخرى التي تمت يوم أمس بالتوافق والأغلبية.

وأشارت إلى أنها لا تريد من مشائخ القبيلة والدين أن يلبسوا الجينز لكن نريد أن يغيروا عقولهم .

وقد تضامنت جماعة الحوثي مع الزبير في مختلف اللجان بانهم سوف يعلقون مشاركتهم في حالة اعادة الانتخابات فيما يخص قضية صعده التي ينتمون لها .

زر الذهاب إلى الأعلى