مواقف وأنشطة

جبهة إنقاذ الثورة تدين الحملات التحريضية التي يتعرض لها شوقي هائل محافظ تعز

 يمنات

تابعت جبهة انقاذ الثورة بقلق بالغ الحملة المسعورة واللاخلاقية التي استهدفت شوقي احمد هائل محافظ محافظة تعز من اطراف سياسية بعينها يقف على رأسها التجمع اليمني للاصلاح وذلك بغرض اجباره على الاستقالة من موقعة او على الاقل اجباره على الخضوع لمطالبها غير المشروعة وتمرير مطلب المحاصصة في الوظيفة العامة، وهو الامر برمته الذي يُراد منه ضرب ضمانات وسياسات التغيير الذي يتبناها شوقي ويراهن عليه الكثير من المواطنين في القيام به بشكل فعلي.

إن الجبهة إذ تدين بشدة حملات التشويه التي يتعرض لها والتي تفتقر لشرف الخصومة والحد الادنى من سلوكيات الاختلاف السياسي المحترمة، وهي تبدي استغرابها الشديد لعمل خصوم شوقي للضغط عليه عبر حملات تعدت استهدافه المباشر لتطال اسرته ومجموعة هائل سعيد الاقتصادية، حيث تبدو دعوات مبتذله من قبيل مقاطعة منتجات هائل سعيد للضغط عليه نموذجاً بالغ الدلالة على الاسفاف والانحدار الذي قد تصل إليه بعض الاطراف السياسية لتحقيق مآربها بأي طريق كان دون ان تتقيد بأي شيء.

وتدعو الجبهة كافة الاطراف الوطنية إلى اتخاذ موقف مسؤول وحازم تجاه الحملة اللاخلاقية التي يتعرض لها شوقي احمد هائل، وهو الامر الذي يتعدى شخصه ليطال الدفاع عن بيئة سياسية محترمة يُدار فيها العمل العام بشكل مسؤول ويلتزم فيها الجميع بقواعد الاختلاف السياسي بشرف ونزاهة.

وفي هذا الصدد تدعو الجبهة الثوار والمواطنين إلى المشاركة بفعالية في المسيرة الاحتجاجية التي تندد بما يمارسه حزب الاصلاح من حملات وسلوكيات رديئة وغير مسؤولة تجاه شوقي هائل محافظ تعز، وتجاه مختلف الاطراف الوطنية المختلفة مع سياسات هذا الحزب.

وستنطلق المسيرة من امام منصة ساحة التغيير في العاصمة صنعاء يوم الخميس القادم الموافق 25 ابريل 2013 الساعة العاشرة صباحاً، والدعوة عامة للجميع

صادر عن جبهة انقاذ الثورة السلمية

22/4/2013

زر الذهاب إلى الأعلى