أخبار وتقارير

احراق محلات التاجر اليمني النهاري في السعودية لانتاجه عطر “الزعيم”

يمنات – متابعات

قال يحيى محمد عبدالله صالح في منشور على حائطه انه تواصل مساء امس مع رجل الاعمال علي محمد غالب النهاري الذي قام بانتاج عطر باسم( الزعيم ) والاطمئنان علية والتضامن معة وادانة الاعتداء على احد محلاته التجارية في منطقة البطحاء .

واعتبر يحيى صالح هذا الاعتداء انه يظهر النفوس المأزومة والمريضة والمفلسة اخلاقياً . مؤكدا ان السطات السعودية لديها القدرة والامكانيات على كشف المعتدين المجرمين واتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحقهم.

الى ذلك قال موقع الجمهور ان الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح تواصل ظهر أمس الاربعاء مع رجل الاعمال اليمني علي محمد غالب النهاري الذي قام مجهولين باشعال النيران في احد محلاته التجارية بمنطقة البطحاء امس الاول الثلاثاء ، وعبر عن ادانته واستنكاره لهذا الاعتداء .. مؤكدا وقوفه الى جانب رجل الاعمال النهاري ومعبرا عن ثقته بان السلطات السعودية لن تتساهل في هذا الامر.

وفي وقت لاحق ، قالت مصارد مقربة من النهاري لوكالة "خبر" للانباء ان الحادث استهدف محلات النهاري بعد انتاجه لعطر جديد اطلق عليه عطر "الزعيم" وبدا بتسويقه في اليمن والسعودية .. مشيرة الى انه تعرض لتهديدات من عناصر يمنية متطرفة.

زر الذهاب إلى الأعلى